الأخبار

في رسالة تحدي: مدينة رداع تخرج في مسيرة كبرى نصرة لغزة .. فيديو

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة استجابة لدعوة قائد الثورة للرد على أمريكا، وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة تحت شعار "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم".

في رسالة تحدي: مدينة رداع تخرج في مسيرة كبرى نصرة لغزة .. فيديو

ورفع المشاركون في المسيرة الحاشدة التي تقدمتها القيادات التنفيذية والمحلية والعسكرية والأمنية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، العلمين اليمني والفلسطيني.

ورددوا هتافات الحرية والبراءة من أعداء الأمة، والتأكيد على الجهوزية التامة لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وندد المشاركون بالمجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.

واشادوا بخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المتعلق بجبر الضرر وتضميد الجراح ومواساة أهالي الضحايا في مدينة رداع، ومحاسبة المتسببين في الحادثة الأليمة. 

 

ووجه المشاركون في المسيرة رسالة تحدي لأمريكا ودول العدوان ومرتزقتها أكدت الوعي بمخططات الأعداء والحرص على توحيد الجبهة الداخلية وجبر ضرر أهالي الضحايا، وعدم السماح باستغلال تلك الحادثة لخدمة قوى العدوان.

وأشاد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني، وكذا استهداف البارجات الأمريكية والبريطانية.

وأعلن المشاركون الاستعداد التام لمواجهة قوى الاستكبار العالمي، وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعمًا للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وجددوا التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن بمعركة "طوفان الأقصى" وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي، ومنع عبور السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان وفك الحصار على قطاع غزة.

ونوه البيان بالموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في دعم المقاومة الفلسطينية، مشيدا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الداعمة للعدو الإسرائيلي.

واستنكرت الحشود جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت استمرار التحشيد والتعبئة وإقامة الأنشطة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، ومباركة العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، مجددا التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الاسرائيلي تضامنا مع ابناء غزة.. مشيدا بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا