الأخبار

تدشين إعادة تشغيل التيار الكهربائي بالمراوعة والمنصورية وبيت الفقية بالحديدة

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور مشعل الريفي، اليوم، اعادة تشغيل التيار الكهربائي في مديريات المربع الجنوبي، بعد توقف الخدمة منذ العام 2015م جراء ما لحق بها من أضرار بسبب العدوان.

تدشين إعادة تشغيل التيار الكهربائي بالمراوعة والمنصورية وبيت الفقية بالحديدة

وخلال التدشين، استمع قحيم والريفي ومعهما وكيل المحافظة للشؤون الإدارية والمالية محمد النهاري، من مدير كهرباء منطقة الحديدة المهندس عبدالمجيد الولي إلى شرح حول المرحلة الأولى من مشروع اعادة ربط التيار لمديريات المراوعة والمنصورية وبيت الفقية عبر الشبكة الوطنية.

كما استمعوا لشرح حول الجهود والأعمال الطارئة التي بذلت لاعادة تشغيل الشبكات الرئيسية ومحطات التحويل والشبكات الفرعية والمحولات بعد استكمال صيانة شبكات وخطوط نقل التيار وتنفيذ المعالجات اللازمة وعمل إصلاحات لشبكة التيار المنخفض والتغلب على التحديات والصعوبات لتوفير الكهرباء للمواطنين.

وأشاد المحافظ قحيم، بمستوى أداء كوادر وعمال وموظفي مؤسسة الكهرباء بالمحافظة والأعمال التي تم تنفيذها لإعادة التيار الكهربائي إلى منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية وفق الخطط المرسومة بما يخفف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأوضح أن اعادة التيار الكهربائي لمديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة، يأتي في اطار ترجمة توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والحكومة، مبينا ان ايصال التيار الكهربائي سيشمل كافة مديريات المحافظة.

فيما أشار مدير عام مؤسسة الكهرباء إلى أن تنفيذ مشاريع الكهرباء يأتي في إطار مصفوفة الرؤية الوطنية لتعزيز خدمة الطاقة الكهربائية للمجتمع وتوسيعها باعتبارها من أهم الخدمات الأساسية، مؤكداً استمرار العمل لتوصيل التيار الكهربائي إلى مواقع جديدة في المحافظة.

حضر التدشين نائب مدير مؤسسة الكهرباء بالمحافظة هاني دعبوش، وعدد من مدراء المديريات ومختصين بمؤسسة كهرباء الحديدة والريف.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا