الأخبار

تواصل المسيرات في عدد من المحافظات تنديدا بالعدوان الامريكي ونصرة لغزة

تواصلت اليوم السبت المسيرات الجماهيرية الحاشدة في عدد من المحافظات تنديدا بالعدوان الامريكي الامريطاني ونصرة للشعب الفلسطيني

Previous Next

محافظة حجة

حيث شهدت مديريات وشحة والمحابشة وكشر وعبس ونجرة في محافظة حجة، اليوم، مسيرات جماهيرية؛ نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد المشاركون في المسيرات أن العدوان الأمريكي- البريطاني على اليمن لن يثنيه عن موقفه الداعم والمساند للشعب الفلسطيني.

وجدد أبناء مديريات مربع تهامة والمحابشة وأفلح اليمن وكشر ووشحة ونجرة التفويض المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات والرد على العدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن.

ودعا بيان صادر عن المسيرات إلى استمرار الزخم الجماهيري في الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، والتعبئة والاستنفار والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة؛ استعداداً لمواجهة العدو الأمريكي - البريطاني - الصهيوني.

وبارك عمليات القوات اليمنية في منع مرور السفن الصهيونية، أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي، وخليج عدن، وكذا السفن الحربية، التي تعمل على حمايتها.

ودعا البيان إلى استمرار الفعاليات المناصرة للقضية الفلسطينية ومواصلة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لها

- محافظة اب

وخرجت، اليوم، في مدينة يريم بمحافظة إب، مسيرة شعبية حاشدة لأبناء المربع الشمالي - مديريات "يريم، السدة، النادرة والرضمة"- نصرة لغزة، وتفويضا للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتحت عنوان "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بالإجرام والحصار الصهيوني لقطاع غزة، والمؤيدة لقيادة الثورة والقوات المسلحة وعملياتها البحرية، ومفوضة للسيد القائد باتخاذ خيارات الردع المناسبة ضد الصهاينة والعدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن.

وأشادوا بصمود وثبات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، التي تسطر أروع ملاحم البطولة والفداء باسم الأمة العربية والإسلامية ضد أعدائها من اليهود والأمريكان، ومن تحالف معهم.

وأكد البيان الصادر عن المسيرة أن العدوان الأمريكي- البريطاني على اليمن لن يؤثر في موقف الشعب والقيادة اليمنية في استمرار نصرة الشعب الفلسطيني .

-محافظة ذمار

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بالاعتداء الأمريكي البريطاني الصهيوني، واستنكاراً للمجازر التي يرتكبها الكيان بحق الفلسطينيين.

وأكد المشاركون في المسيرة تأييدهم لقرارات القيادة، وإعلان النفير العام إسناداً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، والاحتفاء بعيد جمعة رجب.

ورددوا هتافات غاضبة ومنددة بالاعتداء للأمريكي البريطاني الصهيوني والمجازر الصهيونية في قطاع غزة.

وجدّد المشاركون في المسيرة التي تقدمها مدير المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي، وقيادات تنفيذية ومحلية وشخصية الاجتماعية، التفويض لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الإجراءات الرادعة للعدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

كما أكدوا الجهوزية القتالية لمواجهة العدو الأمريكي الصهيوني، واستمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وكذا مواصلة حظر حركة السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية عبر البحرين الأحمر والعربي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا