الأخبار

بيان مسيرة (دماء الأحرار... على طريق الانتصار)

شهد ميدان السبعين عصر اليوم مسيرة غير مسبوقة دعما للمقاومة الفلسطينية وصدر عنها البيان التالي:

بيان مسيرة (دماء الأحرار... على طريق الانتصار)

الحمد لله  رب العالمين القائل( ذَلِكَ وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنْصُرَنَّهُ اللهُ إِنَّ اللهَ لَعَفُوٌّ غَفُورٌ) والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد صلوات الله عليه وعلى آله ورضي الله عن صحابته الأخيار.

يا أبناء شعبنا اليمني المجاهد العظيم... يا أحرار الامة العربية والإسلامية

لقد تمادى اللوبي الصهيوني اليهودي المتمثل في قوى الاستكبار الأمريكي والاسرائيلي والغربي في ارتكاب الجرائم الوحشية المستمرة بحق إخواننا في فلسطين وأهلكوا الحرث والنسل وعاثوا الفساد في الأرض،  وتعدى الحدود الدينية والانسانية والسياسية والاخلاقية لأنه لا رصيد له يذكر في ذلك،  وعمد الى الاغتيالات والابادة الجماعية وتوسيع دائرة الاستهداف ظنا منه أنه قادر على تغطية عجزه وضعفه وفشله.

وانطلاقا من إيماننا الراسخ بالله وثقتنا الكاملة بنصره وارتباطا بهويتنا الايمانية  يخرج شعبنا اليمني باستمرار داعما ومساندا للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال،  ومعدا نفسه لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي والاسرائيلي المجرم ومؤكدا على ما يلي:-

أولا:- يزف شعبنا اليمني المجاهد العظيم  وجيشنا الأبي بكل فخر واعتزاز كوكبة من الشهداء العظماء من القوات البحرية اليمنية الذين استشهدوا في سبيل الله تعالى نصرة للشعب الفلسطيني الـمظلوم والأقصى الشريف وعلى طريق الانتصار فـي معركة الفتح الـموعود والجهاد الـمقدس وهم يؤدون واجبهم في استهداف السفن الإسرائيلية ومثَّلُوا باكورة الشهداء في المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والاسرائيلي،  مؤكدين أن دماءهم لن تذهب هدرا وأنما تزيدنا إيمانا ويقينا وقوة وصلابة في مواجهة العدو.

ثانياً:- ندين ونستنكر العمليات الاجرامية التي ينفذها اللوبي الصهيوني اليهودي باغتيال قادة الجهاد والمقاومة والتي كان آخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية حماس الشيخ صالح العاروري  في الضاحية الجنوبية في بيروت.

ثالثاً:- نؤكد استمرارنا في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية لقواتنا المسلحة اليمنية.

رابعاً:- نعلن جهوزيتنا الكاملة لخوض المعركة جنبا الى جنب مع إخواننا من أبناء جيشنا وقواتنا المسلحة معتمدين على الله متوكلين عليه واثقين بنصره.

خامساً:- نجدد المطالبة بإلحاح وإصرار للدول المجاورة بفتح ممرات برية آمنة ليتمكن شعبنا اليمني المجاهد للتحرك بمئات الآلاف من المجاهدين والمشاركة المباشرة في مواجهة العدو الصهيوني.

سادسا:- نؤكد على الاستمرارية في مقاطعة البضائع  الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها ونهيب بجميع شعوب العالم الإسلامي وكل أحرار العالم الى تفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.

المجد والخلود للشهداء.... الشفاء والعافية للجرحى.... الخلاص للأسرى...والنصر والتمكين لأمتنا وشعبنا الفلسطيني المظلوم وشعبنا اليمني المجاهد العظيم.

صادر عن مسيرة(دماء الأحرار... على طريق الانتصار)

الجمعة ٢٣ جماد الآخر ١٤٤٥هـ الموافق ٥ يناير ٢٠٢٤م 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الله أكبر- الموت لأمريكا- الموت لإسرائيل- اللعنة على اليهود- النصر للإسلام

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا