الأخبار

الحوثي :أي دولة تتورط بالاعتداء مع الامريكي ستجازف بأمن ملاحتها.. !

اكد عضو السياسي الاعلى محمد علي،الحوثي،ان امريكا حاليا اكثر حرصا على توريط الاخرين معها متوعدا اي دولة تتورط في الاعتداء على الشعب اليمني ستجازف بامن ملاحتها.

الحوثي :أي دولة تتورط بالاعتداء مع الامريكي ستجازف بأمن ملاحتها.. !

وقال في تغريدة على منصة x ان اعتداء أمريكيا وقع على زوارق تابعة للقوات البحرية اليمنية أثناء قيامها بمهامَّها الرسمية الاعتيادية في ترسيخ الأمن والاستقرار للحفاظ على أمن الملاحةِ البحريةِ، وأثناء أدائِها الواجبِ الإنسانيِّ والأخلاقيِّ بمنعِ عبور السفنِ المرتبطة بالعدو الإسرائيلي أوِ المتجهةِ إلى موانئ فلسطينَ المحتلةِ بشكل حصري.

واشار الى ام هذا الاعتداء الأمريكي يأتي في سياق الإصرار على استمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الإسرائيلي الصهيوني ضد أهالي غزة واستمرار الحصار وتجويع أطفال ونساء غزة.

ويأتي وهو يحاول تأمين سفن العدو الإسرائيلي ونشاطه التجاري والاقتصادي ليستمر في ارتكاب الجرائم بدلاً من الإصغاء للصوت العالمي ونداءات الشعوب في مختلف بلدان العالم التي تنادي وتطالب بوقف استمرار الإبادة بحق الشعب الفلسطيني ووقف التجويع والحصار لأهل غزة.

وحمل الأمريكي يتحمل تبعات وعواقب هذا الاعتداء الوحشي الإجرامي والذي ستكون تبعاته وعواقبه وخيمةً عليه مؤكدا إنَّ شعبنا اليمني والقوات المسلحة اليمنية والأجهزة الرسمية لن يثنيهم هذا الاعتداء الإجرامي عن مواصلة أداء هذه المهمة التضامنية مع الشعب الفلسطيني المظلوم.

واشار الى ان شعبنا العزيز سيبقى بجميع مكوناته رسميا وشعبيا وقواته المسلحة ثابتين على هذا الموقف لأداء هذه المهمة كجهاد مقدس في سبيل الله سبحانه وتعالى.

ان الأمريكي لن يزيدنا بما قام به من إجرام إلا إصرارا وعزما وتصميما على الثبات والاستمرار. واوضح إن هؤلاء الأبطال - من مجموعة الشهداء - هم الطليعة في هذه المعركة، هم شهداء فازوا فوزا عظيما خلال أداء مهمة مقدسة وواجب عظيم.

وإن شاء الله سبحانه وتعالى فسيحقق بدمائهم الزكية نتائج عظيمة ومهمة. وجدد الحوثي التأكيد على ما سبق من تحذير ونصح للدول بألّا تورط نفسها مع الأمريكي، لأنه الآن سيكون أكثر حرصاً من أي وقت مضى على توريط الآخرين معه.

وحذر مجددا أن أي دولة تتورط في الاعتداء على الشعب اليمني مع الأمريكيين ستجازف وتغامر بمصالحها وأمن ملاحتها.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا