الأخبار

الحديدة تضع اللبنات الاولى لاكثر من 50 مصنعا في المنطقة الصناعية

26 سبتمبر نت:  خاص | اكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الاحد ان المحافظة تستعد لوضع اللبنات الاولى لاكثر من 50 مصنعا في الحديدة.

الحديدة تضع اللبنات الاولى لاكثر من 50 مصنعا في المنطقة الصناعية

واشاد قحيم بالرأس المال الوطني ورجال المال والأعمال الذين بدأت مصانعهم تضع اللبنات الأولى تظهر اكثر من خمسين مصنع في المنطقة الصناعية.
كما عبر قحيم عن خالص الشكر لنائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور رشيد ابولحوم على البداء في ردم وتعبيد شبكة الطرق الرئيسية والفرعية للمنطقة.

وأكد المحافظ قحيم أن السلطة المحلية في المحافظة تدعم وتشجع الاستثمار في المجالات الصناعية والتجارية بالمنطقة الصناعية، التي تمثل مشروعا إستراتيجيا بما تحتويه من مساحات واسعة تم تخصيصها للاستثمار في مجالات صناعية متنوعة.

ولفت الى أن مستوى التوجه في إنشاء مصانع حيوية في المنطقة الصناعية يعد ترجمة حقيقية لاهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة في قطاع الاستثمار الصناعي.. مبينا أن الحديدة تزخر بالعديد من المقومات لتحقيق نهضة صناعية كبرى.
وكانت المحافظة قد احتفلت قبل ايام بوصول معدات الزراعة واستصلاح الاراضى وشق القنوات الزراعيةالدفعة الثانية من صندوق دعم التنمية بالحديدة.

وتشهد المحافظة حالة اعادة اعمار استثنائية بعد توجيهات القيادة السياسية للاهتمام بالمحافظة في مختلف المجالات واهمها تزويد المحافظة بمحطات كهرباء بالطاقة الشمسية بقدرة 20 ميجاوات.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا