الأخبار

بن عامر: لليمن من الجاهزية ما يثلج قلوب العالم

26 سبتمبر نت: خاص | اكد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبدالله بن عامر. ان اليمن يتمتع ويمتلك جاهزية قتالية واستعداد عسكري ما يثلج قلوب كل احرار العالم.

بن عامر: لليمن من الجاهزية ما يثلج قلوب العالم

وقال في تغريده على منصة اكس انه ‏في كل بلدان العالم عندما تتعرض - تلك البلدان - لتهديدات تقوم برفع مستوى الجاهزية والاستعداد في صفوف الجيش وقواتها المسلحة .

واضاف: أما في اليمن فالجاهزية في أعلى مستوياتها شعبيا وعسكريا وأمنيا وفي تفاصيل الاستعداد العسكري ما يثلج قلوب المؤمنين من اليمنيين ومن العرب ومن المسلمين بل قلوب كل احرار العالم.

وكانت البحرية الامريكية قد قامت امس باول اشتباك بحري مع طائرة استطلاعية للقوة البحرية ما وصفه عضو الوفد الوطني عبدالملك العجري بجنون امريكي عشوائي من شأنه تهديد الملاحة في البحر الاحمر.

واكد ان امريكا تشعر أن موقعها على عرش العالم يهتز، كما ان إسرائيل هي الاخرى تشعر أن وجودها على المحك ولذلك يتصرفان على نحو مدمر ومجنون ويضعان العالم عموما المنطقة خصوصا على صفيح ساخن.

وكان رئيس الوفد الوطني محمد عبد السلام قد اوضح ملابسات الحادث الذي نتج في البحر الأحمر يوم امس والذي كان ناجم عن نيران أمريكية هستيرية.

واكد ان بارجة أمريكية قامت بإطلاق النار بطريقة هيستيرية وبأسلحة متعددة تظهر حالة الإرباك والقلق على طائرة استطلاع تابعة للقوات البحرية اليمنية تقوم بعمل استطلاعي عرض البحر الأحمر .. حيث انفجر أحد الصواريخ بالقرب من سفينة متجهة جنوب البحر الأحمر تابعة لجمهورية الغابون وهي آتية من الموانئ الروسية".

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا