الأخبار

مسيرات «تحالف حماية السفن الاسرائيلية لايرهبنا» تتواصل في اب

احتشد أبناء المربع الشمالي لمديريات "يريم، النادرة، السدة، الرضمة" بمحافظة إب، اليوم في مسيرة حاشدة بمدينة يريم تحت شعار "تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا".

مسيرات «تحالف حماية السفن الاسرائيلية لايرهبنا» تتواصل في اب

وردد المشاركون في المسيرة هتافات تُجسد عظمة القضية الفلسطينية ومكانتها في قلوب أبناء المحافظة واليمن بصورة عامة، مفوضين قيادة الثورة بالمضي في خياراتها حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.

وحيا المشاركون في المسيرة، التي حضرها مدراء مديريات يريم، محمد الدرواني، والنادرة، عبدالجليل الشامي، والرضمة، عبدالله الفرح، والسدة، مجاهد عامر، مواقف القيادة الثورية، وأحرار الشعب اليمني، في استمرار المسيرات والوقفات والاحتجاجات منذ بدء عملية "طوفان الأقصى".

وأشاد البيان بعمليات القوات البحرية اليمنية والضربات المسددة للطيران المسير، والقوة الصاروخية للأهداف الصهيونية، مؤكدين أن تحالف قوى الإستكبار العالمي لحماية السفن الصهيونية لن يغيّر من موقف القيادة الثورية والشعب اليمني، ولن يؤثر على عملياته البحرية ضد السفن الإسرائيلية، أو المتجهة إلى موانئه.

ونبه البيان الأنظمة التي دخلت في تحالف أمريكا، بأنها تقف مع الإجرام الصهيوني، وتسعى لاستمرار ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني خدمةً لأمريكا الشريك الأبرز للصهاينة المجرمين.

وأعلن أبناء المربع الشمالي بإب، الجهوزية لأي مواجهة خاصةً مع العدو الأمريكي الصهيوني .. مجددين الدعوة لكل أحرار الأمة إلى استمرار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة لها.

كما شهدت مدينة القاعدة في محافظة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء المربع الجنوبي في مديريتي ذي السفال والسياني، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة وماوجهة التحالف الأمريكي لحماية السفن الإسرائيلية، تحت شعار "تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا".

وردد المشاركون في المسيرة، التي حضرها مدير مديرية السياني، علي النوعة، هتافات معبّرة عن تأييدهم وتفويضهم لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بالمضي في اتخاذ الخيارات المشرّفة دعماً وإسناداً للمقاومة والشعب الفلسطيني، وتنديداً بالدعم والمشاركة الأمريكية للكيان الصهيوني وجرائمه البشعة.

وأكدوا أن الإجرام والحقد الصهيوني، وما يرتكبه من مجازر بحق الشعب الفسلطيني، بمشاركة وتغطية أمريكية، لن يتوقف إلا بموقف أقوى وردع العدو للكف عن عربدته وغطرسته تجاه أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، على المواقف والخيارات، التي تحدث بها قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في خطابه التاريخي الأربعاء الماضي، لردع أمريكا والكيان الصهيوني ودول الغرب.

وأشار البيان إلى أن التحالف الأرعن، الذي تسعى من خلاله أمريكا لتوريط بعض الأنظمة، وجعلها حارساً للسفن الصهيونية لن يجدي نفعاً أمام أبطال القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية، ولن يرهب الشعب اليمني الذي لن يخشى إلا الله.

وجدد بيان المسيرة الاستعداد والجهوزية العالية لمواجهة أي تحرك مهما كان، ومن أي نظام كان ضد الشعب اليمني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا