الأخبار

مسيرات في عمران والبيضاء وريمة اسنادا لغزة

شهدت محافظة البيضاء، اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين تحت شعار "مع غزة حتى النصر".

مسيرات في عمران والبيضاء وريمة اسنادا لغزة

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدّمتها قيادات محلية وتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية العلم الفلسطيني، مرددين الشعارات المستنكرة للجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفوض المشاركون القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باتخاذ كل الخيارات في نصرة القضية الفلسطينية ومواصلة استهداف المناطق المحتلة تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن المسيرة، استهداف السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية باستهداف السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني.

وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة.

وأكد أن منع وصول السفن إلى الموانئ الصهيوني يأتي للضغط على العدو الصهيوني بفك الحصار على قطاع غزة ووصول المواد الإغاثية والإنسانية لسكان القطاع.

وحيا المشاركون في المسيرة، الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وتكبيد العدو الصهيوني خسائر فادحة والتنكيل بجنوده وضباطه شر تنكيل منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر.

- محافظة ريمة

نُظمت بمركز محافظة ريمة وعدد من مديريات المحافظة اليوم، وقفات احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومساندة ودعم مقاومته الباسلة تحت شعار "مع غزة حتى النصر".

وأكد المشاركون في الوقفات، تأييدهم ومباركتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية ومنع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيوني.

وجدد أبناء ريمة، الجهوزية الكاملة لمواجهة قوى الاحتلال ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات، التي شارك فيها وكيل المحافظة محمد مراد ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النهاري بمركز المحافظة، وقيادات تنفيذية ومحلية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية بالمحافظة والمديريات، إلى الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني مع القضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.

واستنكرت البيانات، الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والأراضي المحتلة، في ظل تخاذل عربي وتواطؤ وخذلان للأنظمة العملية والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وباركت البيانات، العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضد العدو الصهيوني وكذا عمليات القوات البحرية ضد سفن متجهة للكيان الصهيونية .. مؤكدة تأييدها ومباركتها لما تتخذه القيادة الثورية من خطوات داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعت البيانات شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني ودعم ومقاومته الباسلة، حتى تحرير كامل أراضيه واستعادة حقوقه المشروعة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

- محافظة عمران

شهدت مدينة عمران اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في غزة تحت شعار "مع غزة حتى النصر".

وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وعضو مجلس الشورى محمد الحوري ووكيل المحافظة حسن الأشقص ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة، أن المسيرة الجماهيرية تأتي تلبية لنداءات الشعب الفلسطيني ونصرة للمقاومة في غزة وإسناداً ودعماً لهم.

ورفع المشاركون في المسيرة العلمين الفلسطيني واليمني، ورددوا الشعارات التي تتوعد العدو الصهيوني بالمزيد من الضربات والعمليات الموجعة والرادعة حتى إيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة، مؤكدين أن الشعب اليمني مستمر في تقديم ما يستطيع دعماً ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وباركوا العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية، مفوضين قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لدعم صمود الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته في مواجهة الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا