الأخبار

مسيرات حاشدة بصعدة تضامناً مع فلسطين وإسناداً لغزة حتى النصر

شهدت محافظة صعدة اليوم أربع مسيرات جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة وعدد من مديريات صعدة تحت شعار "مع غزة حتى النصر".

Previous Next

وردد المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في منطقة المرازم ومديريات رازح وغمر، هتافات ساخطة ومنددة بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة والأراضي المحتلة.

وأكدوا استمرارهم في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة حتى النصر الكامل على الكيان الصهيوني الغاصب.

وخلال المسيرة أشار محافظ صعدة محمد جابر عوض إلى أن الخروج اليماني اليوم، يتزامن مع اليوم السبعين من العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة والأراضي المحتلة.

وندد بمجازر العدو الإسرائيلي التي ارتكبها وما يزال بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة ومناطق فلسطينية أخرى.

وبارك المحافظ عوض عمليات القوات المسلحة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، مستنكرا الصمت العربي والدولي تجاه حرب الإبادة الصهيونية في قطاع غزة.

ودعا أبناء الشعب اليمني إلى استمرار التعبئة ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، ومواصلة الإنفاق لمساندة المقاومة في فلسطين والقوة الصاروخية والطيران المسير.

وجدد بيان صادر عن المسيرة التأكيد على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة على كل الجبهات.

وأشار إلى أن الشعب اليمني لن يهدأ له بال والعدو الصهيوني يمعن في قتل النساء والأطفال، والمدنيين، كما أن اليمنيين لن يصمتوا إزاء استمرار الإجرام الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك البيان قرار منع مرور السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ المحتلة في فلسطين والمتجهة للكيان الصهيوني، حتى توفير وإدخال الاحتياج الكامل لسكان غزة وفلسطين، من الغذاء والماء والدواء والوقود.

وحيا بيان المسيرة رجال الجهاد والرباط المقدس على كل الجبهات والمحاور مع العدو الصهيوني، مشدداً على أن اليمن لا يبحث عن خصومة مع أي دولة من دول العالم بل يمد العلاقات الندية القائمة على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد باستثناء العدو الصهيوني المجرم.

وأشار إلى أن التحذيرات المتتالية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن بمنع التعامل مع الكيان الصهيوني يجب أن تؤخذ بمحمل الجد.

كما أكد بيان المسيرة على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في نصرة فلسطين وغزة حتى تحقيق النصر الكامل وزوال الكيان الصهيوني، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت، وإدانة المجازر الصهيونية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا