الأخبار

مسيرات ووقفات بحجة إسناداً لغزة حتى النصر

شهدت محافظة حجة اليوم مسيرات ووقفات تضامنية نصرة لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة تحت شعار "مع غزة حتى النصر".

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات بمركز المحافظة والمديريات الشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال في غزة.

وأكدوا ضرورة استمرار الحصار على العدو الصهيوني حتى إيقاف عدوانه على فلسطين والسماح بدخول الغذاء والدواء لقطاع غزة.

وأكد أبناء حجة في الوقفات والمسيرات التي تقدّمها رئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالله الأحمر ووكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية، الجهوزية لخوض معركة الدفاع المقدس ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وعبروا عن التطلع لمزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته وعربدته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وباركوا كافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات، أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية المواجهة مع أعداء الأمة.

وجدد البيان الذي تلاه الدكتور عبدالحكيم البقع، التأكيد على تأييده للقرار الشجاع والمبدئي للقوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية بمنع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيوني إدخال كافة احتياجات أبناء غزة.

ووجه البيان التحية لرجال المقاومة الفلسطينية على كافة الجبهات والمحاور مع العدو الذين يلقنونه الدروس القاسية وينكلون به في مختلف الميادين.

وأوضح بيان المسيرات والوقفات، أن الشعب اليمني لا يبحث عن الخصومة مع أي دولة من دول العالم، لكن يمد يده لعلاقات ندية قائمة على الاحترام وحفظ السيادة باستثناء العدو الصهيوني المجرم.

ولفت البيان إلى استمرار الشعب اليمني في الموقف الثابت والمبدئي في نصرة فلسطين وغزة والمقاومة البطلة حتى تحقيق النصر الكامل. ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت .. مؤكداً الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا