الأخبار

مجلس الشورى يدين جريمة استهداف المجلس التشريعي الفلسطيني

أدان مجلس الشورى، بشده، العمل الإرهابي الذي قام به الكيان الصهيوني باستهداف مبنى المجلس التشريعي الفلسطيني، وأدى إلى استشهاد رئيس المجلس بالإنابة الدكتور أحمد بحر.

مجلس الشورى يدين جريمة استهداف المجلس التشريعي الفلسطيني

وعبّر المجلس في بيان له،اليوم، عن صادق العزاء والمواساة للمقاومة والشعب الفلسطيني باستشهاد رئيس المجلس التشريعي بالإنابة وكافة الشهداء الذين سقطوا جراء الاجرام الصهيوني.

وأكد المجلس أن نظام الفصل العنصري الصهيوني أظهر للعالم طبيعته الخبيثة والإجرامية والمعادية للإنسانية من خلال ما يقوم به من استهداف مباشر للمقار الحكومية والمستشفيات والمدارس وما يقترفه من جرائم في فلسطين منذ 43 يوما ترقى إلى جرائم حرب بحق الإنسانية.

كما أكد أن جريمة قصف وتدمير مبنى المجلس التشريعي في قطاع غزة وما سبقها من جرائم سقط على أثرها آلاف الشهداء والجرحى تتطلب تحركاً عاجلاً وفاعلاً، لإدانتها وتجريمها والضغط على الكيان لوقف عدوانه الغاشم.

واعتبر المجلس أن مثل هذه الجرائم لن تثني عزيمة الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة من مواصلة النضال من أجل تحرير فلسطين من الكيان الغاصب واستعادة الحقوق المسلوبة.

ودعا بيان الشورى، رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي إلى القيام بمسؤولياتها والضغط في المحافل الدولية لاتخاذ الإجراءات الرادعة والفورية لوقف آلة القتل والإرهاب المنظم الذي يمارس بحق الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الصهيوني والمطالبة بمحاسبته أمام المحاكم الدولية.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا