الأخبار

العلماء يستنكرون دور السلفية الوهابية في خدمة الصهاينة

26سبتمبرنت/
اشاد علماء السنة في المحافظات الجنوبية المحتلة بالدور المشرف للقوة الصاروخية والطيران المسير للقوات المسلحة في المشاركة الفاعلة في معركة طوفان الاقصى ودعوا الشعب اليمني الى دعم الصناعة الحربية اليمنية لاستمرارية إطلاق الصواريخ والطيران المسير الى العمق الصهيوني.

العلماء يستنكرون دور السلفية الوهابية في خدمة الصهاينة

مستنكرين الدور المشبوه الذي تقوم به السلفية الوهابية في المحافظات الجنوبية اليمنية لدعم اليهود من خلال مهاجمتهم المجاهدين في فلسطين من على المنابر في المحافظات الجنوبية.
وقال بيان صادر عن علماء أهل السنة والجماعة في المحافظات الجنوبية المحتلة ..لقد تابعنا نحن علماء أهل السنة والجماعة في اليمن في المحافظات الجنوبية اليمنية المحتلة ما يقوم به اليهود من إبادة جماعية في غزة ضد إخواننا الفلسطينيين من قصف جماعي فوق ابناء غزة وتعمد ارتكاب المجازر التي راح ضحيتها الاف من الشهداء والجرحى اغلبهم من النساء والاطفال .ورغم إن بلادنا ترزح تحت الاحتلال من قبل دول مطبعة مع اليهود وتدعمهم وتساندهم
إلا إننا من منطلق واجبنا الديني والإنساني ندين ونستنكر هذه الابادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة الذي يرتكبه الطيران الاسرائيلي والامريكي.
كما ندعو الى إقامة لقاءات علمائية لإصدار فتوى لدعم الشعب الفلسطيني ووجوب الجهاد الى جانبه كما ندعو الشعب اليمني الى دعم المقاومة الفلسطينية من خلال مواصلة التظاهرات والمسيرات وتقديم الدعم المالي.
الأحد 21 ربيع الاخر 1445هجرية

الشيخ علي محمد عمر عبدالله
رئيس الهيئة الشرعية لمنتدى ابنا عدن
العلامة رضوان المحيا
نائب رئيس المجلس الشافعي
الدكتور محمد النعماني
رئيس المجلس ا لتنسيقي لابنا المحافظة الجنوبية
الشيخ عبدالله حسن
رئيس اللجنة الشرعية في مركز النور الخير للتعريف الاسلامي
الشيخ بسام عبدالحميد
عضو مركز الدراسات الاستراتيجية الشامل
السيد العلامة حسن العيدروس
محافظة حضرموت

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا