الأخبار

نصر الله: أمريكا قادرة على إيقاف العدوان على غزة

26 سبتمبرنت: -

قال السيد حسن نصر الله في كلمة له بمناسبة( يوم الشهيد) الولايات المتحدة الأمريكية قادرة على إيقاف العدوان على غزة

  نصر الله: أمريكا قادرة على إيقاف العدوان على غزة

اكد السيد حسن نصر إن "هناك حدثين يتعاظمان في غزة الأول يتمثل بالعدوان الإسرائيلي على غزة والثاني هو التصدي البطولي من قبل المقاومة لهذا العدوان".

وأضاف" أن "الجرائم الكبيرة للاحتلال تعبر عن الانتقام الإسرائيلي المتوحش والذي لا حدود له ولا ضوابط أخلاقية او إنسانية او قانونية بل هي تعبر عن حقيقة وطبيعة هذا الكيان المجرم".

وأشار نصر الله" ان العدو الصهيوني يريد اخضاع الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني وشعوب المنطقة برمتها؛ بهدف خلق اليأس والاستسلام والتخلي عن المقاومة".

وبين نصر الله  "هناك وسائل اعلام عربية وكتاب عرب يساعدون بشكل متعمد او غير متعمد إسرائيل على تحقيق أهدافها"، مبيناً أن "هدف العدو أن يقول للفلسطينيين "انسوا أرضكم وأسراكم ومقدّساتكم" من البحر إلى النهر والأراضي المحتلّة".

ولفت نصر الله، إلى أن "هناك حديثاً عن تصدي عربي للصواريخ والمسيرات اليمنية التي أطلقت باتجاه إسرائيل"، مؤكداً أن "ايلات محمية إسرائيلية وأمريكية وحتى عربية".

وقال " أن الاستهداف لقواعد الاحتلال الأمريكي في العراق وسوريا انطلق من فكرة التضامن مع غزة، كما أن هذه العمليات تخدم فكرة تحرير العراق وسوريا من الوجود الأمريكي".

واعتبر، "عمليات المقاومة العراقية تعبر عن شجاعة لافتة في وجه الأمريكيين الذين تملأ أساطيلهم المنطقة".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا