الأخبار

السلفي الحجوري يفضح نفسه ويؤكد عمالته

 

26 سبتمبرنت:

فضحت عملية طوفان الأقصى التي نفذها ابطال المقاومة الفلسطينية في  7اكتوبر وهزت الكيان الصهيوني امنيا وسياسيا واقتصاديا  وشلت قدرته ومرغت انفه بالتراب  مواقف الدول والأنظمة المتماهية مع الكيان وصولا الى مواقف الحركات الإسلامية المشبوهة صنيعة  أجهزة استخبارات دول الاستعمار والاستكبار " الشاباك.. والسي أي اية " 

السلفي الحجوري يفضح نفسه ويؤكد عمالته

التي تعمل وتخدم توجهات العدو ولم يعجبها ما يجترحه الابطال المقاومين في غزة  من بطولات في التصدي للكيان الصهيوني لم يعجب دول التطبيع واذنابها من الدعاة فهم يتغاضون عما يجري هناك من مجازر وجرائم وحشية وحرب إبادة غير مسبوقة .

 ففي الوقت الذي وقف العالم بأسره وخرجت المظاهرات في كثير من الدول في أمريكا وفرنسا حتى في إسرائيل نفسها استنكارا وتنديدا بتلك المجازر  يخرج علينا غوغائيين ممن يطلقون على انفسهم بعلماء متسترين بلباس الدين والتقوى واخذوا يصدرون الفتاوي التي تجرح وتشكك في المقاومة الاسلامية "حماس" ومنهم الدعي يحيي الحجوري ,, فبفعلته الشنيعة  فضح نفسه وكشف حقيقة انه وامثاله كثر لا يخدمون الدين فهم يتسترون به ويتخذونه مجرد مطية خدمة لأهداف وتوجهات العدوان وادواته في المنطقة فنحن نعلم من الحجوري ومن أي مدرسة تخرج ومن يخدم ومقابل ايش .. فعلى مدى 8 سنوات من العدوان  كان جنديا من جنوده وخادما له ضد وطنه وشعبه واصدر قتاوي تجيز قتل اليمنيين المدافعين عن الأرض والعرض

ولاقت تصريحات الدعي الحجوري استهجان النشطاء والمراقبين

 قائلين لم يكتف  النظام السعودي بمواقفه المعادية لفلسطين وقضيتها العادلة  ها هو أيضا يوعز لأدواته من الوهابية التكفيرية بالهجوم على حمــاس.

واكد الناشطون بانهم عملاء ومخابرات لأمريكيا لا يكفرون ولا يهاجمون الا من يعادي أمريكا واسرئيل ولم نشاهد لهم اي تحرك ضد العدو الصهيوني اطلاقا.

وتابع الناشطون الملاحظ من موقف السلفيين(الوهابيين) في اليمن هو انحيازهم الواضح خلف دولتي العدوان الإمارات والسعودية من الحرب الإجرامية الصهيو نية على غزة.

    

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا