الأخبار

امين العاصمة يوجه بمضاعفة الجهود لانجاز "صرف صحي السايلة"

اطلع أمين العاصمة الدكتور حمود عباد اليوم، على سير العمل بمشروع تأهيل الخط الرئيسي الناقل للصرف الصحي في سائلة صنعاء الذي تم استئنافه مؤخراً.

امين العاصمة يوجه بمضاعفة الجهود لانجاز "صرف صحي السايلة"

وتفقد عُباد ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة المهندس محمد مداعس، أعمال المرحلة الأولى للمشروع الممول من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس".

واستمعوا من المهندسين المختصين إلى شرح حول أعمال المقطع الثاني لاستبدال خطوط الصرف الصحي الرئيسية التي تشمل 850 متراً طولياً ابتداءً من جسر مستشفى الشرطة وانتهاءً بجسر الحرية - شعوب ضمن المرحلة الأولى.

وحث عباد، على مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل لإنجاز المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل الخط الناقل للصرف الصحي بسائلة صنعاء القديمة وفقاً للمواصفات الهندسية والفترة المحددة، سيما بعد توقف العمل بالمشروع خلال موسم الأمطار.

إلى ذلك اطلع أمين العاصمة ووكيل الأمانة لقطاع المشاريع ومدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بالأمانة، على سير العمل بمشروع الصرف الصحي بحي النهضة بمديرية الثورة.

واستمعوا من المهندسين إلى شرح عن مستوى الإنجاز بالمشروع الذي يشمل الذي توصيل خطوط الصرف الصحي للمنازل بحي النهضة بطول 12 ألفاً و333 متراً، يستفيد منه نحو 15 ألف نسمة، بدعم الصندوق الإجتماعي للتنمية

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا