الأخبار

مسيرة طلابية في سنحان بصنعاء تأييدا للمقاومة الفلسطينية

نظم مكتب التربية بمديرية سنحان مسيرة طلابية تأييداً ودعماً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

مسيرة طلابية في سنحان بصنعاء تأييدا للمقاومة الفلسطينية

ورفع الطلاب المشاركون في المسيرة التي انطلقت من جولة الألفين حتى شارع الثلاثين بمدينة حزيز العلمين اليمني والفلسطيني ولافتات منددة بالمجازر الصهيونية بحق النساء والأطفال والشيوخ والمرضى في القطاع والأراضي المحتلة.

وخلال المسيرة حث وكيل المحافظة طالب دحان، على وحدة الموقف مع محور المقاومة في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية في معركة "طوفان الأٌقصى" ضد الكيان الصهيوني.

فيما أشار مدير مديرية سنحان مجاهد عايض، إلى أن القضية الفلسطينية، هي القضية المركزية والأولى للشعب اليمني والأمة، مؤكداً التأييد لعملية "طوفان الأقصى" والجهوزية والاستعداد لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الغاصب.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الطلابية تأييد الطلاب ودعمهم لطوفان الأٌقصى التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة ضد العدو الصهيوني.

وأشار إلى حق الشعب والمقاومة الفلسطينية المشروع في استعادة الأرض والدفاع عن الأٌقصى الشريف.

وندد البيان بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق آلاف المدنيين والنساء والأطفال ومنع دخول الغذاء والدواء لقطاع غزة المحاصر .. مستهجناً انحياز وتواطؤ قوى الاستكبار العالمي ودعمها للكيان الغاصب في قتل الفلسطينيين وتدمير مقدراتهم وممتلكاتهم.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأسلحة فاعلة ومؤثرة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا