الأخبار

مسيرات حاشدة في حجة دعما لصمود غزة

نُظمت في محافظة حجة اليوم الاثنين ، وقفات ومسيرات حاشدة دعماً لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

مسيرات حاشدة في حجة دعما لصمود غزة

ورفع المشاركون في الوقفات في عاهم وبني قيس وبني سراع في الشغادرة والشتاوية في قارة واسلم اليمن في أسلم وخميس القاضي في كشر وعزان في كحلان الشرف ووشحة وشرس والمسيرة في عزلة بني القدمي في بني العوام، الأعلام الفلسطينية واليمنية والشعارات الداعمة لعملية طوفان الأقصى المباركة.

واكدوا الجهوزية الكاملة للوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية الباسلة في مواجهة الكيان الغاصب.. مطالبين بفتح الحدود للالتحاق بالمجاهدين في غزة للدفاع عن الأراضي المقدسة.

واعتبر المشاركون في الوقفات القضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية والدفاع عن المقدسات ونصرة المجاهدين في فلسطين واجب ديني على كل مسلم.. مؤكدين ان عملية طوفان الأقصى تخص كافة المسلمين وليس الفلسطينيين وحسب.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي فيما يخص طوفان الأقصى.. مؤكدة جهوزية أبناء حجة لأي طارئ يتعلق بالمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني.

ونددت بالمواقف المخزية والمخجلة للأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني والصمت المطبق تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ضد الإنسانية يندى لها الجبين.. مطالبة الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف حازمة في التنديد بهذه المجازر والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا