الأخبار

عرض رمزي بصنعاء القديمة تأييدا ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني

نظمت مديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة اليوم، عرضاً رمزياً لوحدات أمنية تأييدا لعملية " طوفان الأقصى" ودعماً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني.

عرض رمزي بصنعاء القديمة تأييدا ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني

وجاب المشاركون في العرض سائلة صنعاء القديمة وعددا من الشوارع، رافعين الأعلام الفلسطينية واللافتات المؤكدة على التضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة للرد على الجرائم والاعتداءات الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحقهم.

واستنكروا بأشد العبارات، جرائم العدوان الصهيوني وما يقوم به من مجازر إبادة جماعية بحق الاطفال والنساء في قطاع غزة وكافة أبناء الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة، بدعم أمريكي وبريطاني وأوربي وتواطؤ المجتمع الدولي.

وردد المشاركون، الشعارات المؤيدة والداعمة للمقاومة الفلسطينية وتأكيد الموقف الثابت لأبناء اليمن الداعم للشعب الفلسطيني في معركته المقدسة حتى تحرير كامل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف من دنس الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد مدير المديرية مهدي عرهب، تأييد واستجابة قيادة وأبناء صنعاء القديمة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، واستعدادهم لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال والرجال وكل الوسائل المتاحة.. مجددا التأكيد أن فلسطين القضية المركزية للشعب اليمني والأمة الإسلامية.

وعبر عن تأييدهم ومباركتهم لعملية طوفان الأقصى والانتصارات التاريخية التي تحققها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني المحتل.. منوها ان هذه العملية كشفت وهن وضعف الكيان الصهيوني أمام الإرادة القوية والحرة لأبطال المقاومة والشعب الفلسطيني.

وأكد بيان صادر عن العرض الأمني، التأييد الكامل لقائد الثورة والجاهزية للمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير الأقصى وكل أراضي فلسطين المحتلة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.. مؤكدا إن عملية طوفان الأقصى اثبتت للعالم العربي والإسلامي أن لا عزة ولا حرية الا بالجهاد في سبيل الله للدفاع عن مقدسات الأمة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم للاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات الجماهيرية دعماً للشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية طوفان الأقصى، والوقوف صفاً واحداً مع المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني المحتل.. داعيا إلى فتح الحدود لدخول المجاهدين إلى فلسطين.

وندد البيان، بالمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة وجامعة الدول العربية وصمتها المعيب والمذل، على الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء وأبناء الشعب الفلسطيني، بدعم أمريكا ودول الغرب.

شارك في العرض قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا