الأخبار

مسيرة البيضاء تبارك عملية "طوفان الأقصى"

احتشد أبناء محافظة البيضاء في مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم، لمباركة عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

مسيرة البيضاء تبارك عملية "طوفان الأقصى"

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدّمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الشعارات المؤيدة لعملية "طوفان الأقصى" التي كسرت شوكة العدو الصهيوني وكشفت عن هشاشته وضعفه.

ونددوا بالجرائم البشعة التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق أبناء قطاع غزة، والأراضي الفلسطينية.

وأدان بيان صادر عن المسيرة، جرائم وانتهاكات العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة واستهدافه للأطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنية التحتية الصحية والتعليمية والحيوية.

واستنكر بشدة صمت المجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه ويرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق المدنيين في غزة بدعم أمريكي غربي.

وأكد البيان التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والتأييد والمباركة لعملية "طوفان الأقصى" التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في عمق كيان العدو الصهيوني.

ودعا البيان أبناء الأمة والشعوب الحرة إلى دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة بكل السبل المتاحة لتعزيز دفاعه وصموده وثباته في مواجهة آلة العدو الصهيوني والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

وطالب بيان مسيرة البيضاء، إلى استنهاض الأمة للطاقات والعمل على تحريك صحوة إسلامية حقيقية تنعكس على دعم مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة والابتعاد عن التخاذل الذي ألحق العار والخزي بالأمة.

وجدد البيان التأكيد على استمرار وقوف أبناء اليمن رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .. مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأمة والشعب اليمني بشكل خاص.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا