الأخبار

مسيرة جماهيرية بالمحويت تأييدًا ودعمًا لعملية طوفان الأقصى

شهد مركز محافظة المحويت ، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة دعمًا و تأييدًا لعملية "طوفان الأقصى" المباركة التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

مسيرة جماهيرية بالمحويت تأييدًا ودعمًا لعملية طوفان الأقصى

ورددت الجماهير المحتشدة الهتافات المؤكدة على موقف الشعب اليمني الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في مواجهة صلف وغطرسة العدو الصهيوني الغاصب والمحتل، وتحرير المقدسات الإسلامية، تجديد التأكيد على أن قضية فلسطين، هي قضية الشعب اليمني المركزية وفي مقدمة اهتماماته.

ورفعت الحشود، في المسيرة، العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المؤكدة على وقوف الشعب اليمني ودعمه الكامل للشعب الفلسطيني في ظل ما تواجهه غزة من اعتداءات إسرائيلية وصرب المدن السكنية، منددة بجرائم العدو الصهيوني بدعم أمريكي أوروبي بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

أكدت المسيرة، التي تقدمها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، الدكتور علي الزيكم ، ووكلاء المحافظة احمد القطمة، و حسين عركاض ، ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش ومدير مدينة المحويت، محسن السقاف، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة ،عامر الاقهومي، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية، موقف الشعب اليمني الداعم للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال باعتبارها الطريق لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى من الاحتلال.

وجدد أبناء محافظة المحويت، تضامنهم مع الشعب الفلسطيني و تأييدهم ومباركتهم لخيارات عملية طوفان الأقصى، التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في عمق الكيان الصهيوني.

 

وأكد بيان المسيرة أهمية استنهاض الأمة والعمل على تحريك صحوة إسلامية حقيقية تنعكس على دعم مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة.

وجدد البيان استمرار وقوف أبناء اليمن رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

واعتبر ، الدماء التي تسيل في فلسطين وقطاع غزة والأراضي المحتلة تنير درب المقاومة لتحرير كامل التراب الفلسطيني والأمة من قوى الهيمنة والارتهان.

ونددت الحشود المشاركة بما يتعرض له الشعب الفلسطيني وقطاع غزة من حرب إبادة من قبل قوات الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وأكد البيان " أهمية توجيه السخط تجاه العدو الصهيوني والتنديد بهرولة الأنظمة العملية للتطبيع مع هذا الكيان على حساب قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا