الأخبار

تكبد مصنع اسمنت عمران 30 مليار ريال خسائر

قال مصنع اسمنت عمران ان المصنع تكبد خسائر بقيمة 30 مليار ريال نتيجة توقف المصنع سنتين بسبب غارات طيران العدوان السعودي الامريكي.

تكبد مصنع اسمنت عمران 30 مليار ريال خسائر

وأكّـد محمد محسن الصريمي -نائب مدير عام مصنع أسمنت عمران أن غارات العدوان السعوأمريكي استهدفت كُـلّ مناحي الحياة ومنها المصنع الذي تعرض لخسائر بشرية ومادية كبيرة أَدَّت إلى استشهاد (16) شخصاً وأكثر من (45) جريحاً، ومادية قدرت بحوالي خمسة ملايين دولار؛ نتيجة غارات العدوان،

واشار الى ان المصنع توقف لمدة سنتين، خسر خلالها أكثر من 30 مليار ريال، وقد أَدَّى ذلك إلى تضرر أكثر من عشرة آلاف أسرة بصورة مباشرة وغير مباشرة لارتباطها بعملية الإنتاج والتسويق، مشيداً بثبات الشعب اليمني والقبيلة اليمنية في الوقوف والصمود في مواجهة العدوان.

واضاف الصريمي لصحيفة المسيرة ، أنَّ مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة عظيمة، فيها تأكيد ارتباطنا بالنبي وشكرنا لله على هذه النعمة الإلهية والرحمة المُهداة، مُشيراً إلى أنَّ إحيَـاءنا لهذه المناسبة يزيدنا وعياً وإيماناً وثباتاً ومحبةً لرسول الله من خلال توجيه الأُمَّــة نحو اتباعه والاقتدَاء به.

وقال : “إن ثورة الــ21 من سبتمبر ثورة الحرية والاستقلال وإعادة القيم العظيمة لهذا الشعب ورد الاعتبار له بإنهائها كُـلّ أشكال التبعية وقطع يد العمالة التي دمّـرت الوطن على مدى عقود من الزمن”.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا