الأخبار

أبناء المحافظات الجنوبية يشاركون في المهرجان المحمدي الأكبر بصنعاء

شارك الآلاف من أبناء المحافظات الجنوبية اليوم في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

أبناء المحافظات الجنوبية يشاركون في المهرجان المحمدي الأكبر بصنعاء


وانطلق موكب ضيوف رسول الله من أبناء المحافظات الجنوبية من جولة الثقافة بالعاصمة حاملين لافتات تجسد تمسك الشعب اليمني بقيم وتعاليم ونهج الرسول الأعظم، وصولاً الى ميدان السبعين.
وعكست المشاركة الفاعلة لأبناء المحافظات الجنوبية في الفعالية عمق ارتباط أبناء المحافظات الجنوبية كغيرهم من أبناء الشعب اليمني برسول الله وآل بيته وأعلام الهدى.
وأكد أبناء المحافظات الجنوبية أن الاحتفال بذكرى مولد خير البشر رسالة لكل طواغيت الأرض بأن أنصار رسول الله لن تفرقهم المؤامرات الخارجية والدسائس ولن يقبلوا بالعبودية لغير الله.
وأشار أبناء محافظات لحج وأبين وشبوة وعدن والمهرة وحضرموت المشاركين في المهرجان المحمدي الأكبر تأييدهم للتغييرات الجذرية التي أعلن عنها قائد الثورة اليوم، وكذا تفويضهم المطلق للسيد القائد لقيادة مرحلة الإصلاحات الإدارية والاقتصادية التي تلبي تطلعات الشعب اليمني.
واعتبروا الاحتفاء الرسمي والشعبي الكبير بهذه المناسبة، ردا عمليا على انجرار عدد من الدول العربية وعلى رأسها دول العدوان نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين، لافتين إلى أن الحضور الكبير في ميدان السبعين وغيره من الساحات يؤكد أن أبناء اليمن يقفون اليوم في خط الدفاع الأول عن الدين والمقدسات الإسلامية ورسول الإنسانية وقضايا الأمة.
وجدد أبناء المحافظات الجنوبية العهد لقائد الثورة ولكافة أبناء الشعب اليمني بالاستمرار في مناهضة الاحتلال السعودي الإماراتي الأمريكي البريطاني، مؤكدين استعدادهم للتضحية والوقوف جنباً إلى جنب مع كل الأحرار لتحرير الوطن من دنس المحتل الأجنبي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا