الأخبار

13 ألف فرد في اللجان التنظيمية لساحة المولد بصنعاء

استكملت كافة التجهيزات في الساحة المركزية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .

13 ألف فرد في اللجان التنظيمية لساحة المولد بصنعاء

و تم نصب شاشات عملاقة لبث الفعالية في الساحة وهناك استكمال تام للجوانب الأمنية والفنية، مع  توسيع الساحة عن الفعاليات السابقة ومن المتوقع أن يكون الحضور أكثر هذا العام من الأعوام السابقة، حيث سيكون اللبث المباشر هذا العام من أكثر من 17 ساحة في البلاد.

وكان رئيس حكومة الإنقاذ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور قد زار الساحة صباح اليوم برفقة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع الأمن الفريق جلال الرويشان وعدد من الوزراء والمسؤولين للاطلاع على مستوى التجهيزات.

من جهته أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمولد النبوي خالد المداني أن الساحة أصبحت شبه جاهزة، وما تبقى هو سوى بعض اللمسات النهائية مشيرا إلى استكمال كافة التجهيزات المرئية والصوتية.

وأوضح أن هناك أكثر من 13 ألف فرد ضمن لجان تنظيمية لاستقبال ضيوف الرسول الأكرم، مضيفا أنهينا الاستعدادات في الساحات جميعها وجميع اللجان تضع اللمسات الأخيرة في مختلف المحافظات.

وأشار إلى أنه تم إدخال تحسينات تليق بالمناسبة عن العام الماضي في كافة الجوانب الخدمية في مختلف الساحات، كما تم وضع ساحات إضافية مغطاة بكافة التجهيزات إذا امتلأت الساحة الرئيسية لاستيعاب كل الحشود.

وكان الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، قد اطلع أمس الاثنين، على الترتيبات بساحة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء التي تحتضن الفعالية المركزية بمناسبة المولد النبوي الشريف يوم الأربعاء المقبل.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا