الأخبار

رئيس الوزراء يلتقي لجان الاستقبال الخاصة بفعاليةالمولد النبوي

أكد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اهمية تضافر جهود كافة الجهود الرسمية و المجتمعية لإنجاح الفعاليات الرئيسة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وتحقيق غاياتها الدينية والخيرية والاخلاقية على ذلك النحو المشرف الذي شهده الجميع في العام الماضي .

رئيس الوزراء يلتقي لجان الاستقبال الخاصة بفعاليةالمولد النبوي

وحث رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم لجان الاستقبال من الجهات الرسمية التي ستقوم باستقبال ضيوف الرسول الاعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه و على ٱله و صحبه و سلم، على الاستفادة من تجربة العام الماضي وتلافي أي إشكاليات قد تؤثر على سير الأداء الميداني للجان الاستقبال.

وحث الجميع في كافة الجهات والمستويات باعتبارهم معنيين بالعمل على انجاح الفعالية في كافة الجوانب و التحشيد و التعبئة ، معبرا عن الشكر و التقدير لكل الجهود المبذولة من قبل مختلف اللجان التنظيمية و التحشيدية و الامنية و الخدمية والفنية الخاصة بالاحتفاء بهذه الذكرى العطرة سواء كانت على المستوى المركزي أو المحلي .

وكان مدير مكتب رئيس الوزراء طه للسفياني، قد استعرض المهام العامة للجان الاستقبال من الجانب الرسمي و دورها الهام في مسار العمل التنظيمي الميداني للفعالية المركزية التي، ستقام يوم الأربعاء المقبل.

وأشار إلى اهمية التنسيق و التقيد بالخارطة الميدانية لكل فريق من فرق الاستقبال في ميدان الاحتفال.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا