الأخبار

شاهد/ وزير الدفاع : قائد الثورة قادر على أن يقود الأمة في المرحلة القادمة سلماً أو حرباً

أكد وزير الدفاع أن قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قادر على قيادة الأمة في المرحلة القادمة سلمًا كانت أو حربًا.

شاهد/ وزير الدفاع : قائد الثورة قادر على أن يقود الأمة في المرحلة القادمة سلماً أو حرباً

وقال في كلمته خلال العرض العسكري المهيب الذي شهدته العاصمة صنعاء،امس من استطاع أن يبني القوات المسلحة بهذا المستوى العالي بزمن قياسي من أقل الإمكانيات، قادر على بناء مختلف مؤسسات الدولة والنهوض باليمن في مختلف المجالات.

واضاف : صنعاء عاصمة الصمود والتحدي تصدرت الموقف وبكل ثقة نؤكد أن صنعاء قُدر لها أن تتحمل أعباء المتغيرات، مضيفا "صنعاء تصنع تاريخًا جديدا للشعب اليمني والمنطقة بقيادة سيد القول والفعل السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

 

كما أكد وزير الدفاع أن شعبنا يؤمن بأن السلام لم ولن يتحقق إلا بفرض معادلات عسكرية رادعة تجبر العدو على الخضوع لكافة المطالب المشروعة والعادلة.

وقال نحن جاهزون لخوض المعارك دفاعا عن الوطن والشعب في حال لم يلتزم العدوان بمتطلبات السلام المشرف الذي يحقق تطلعات شعبنا المشروعة والمحقة والعادلة، مشيرا إلى "أننا سنضاعف مستوى جاهزيتنا القتالية خلال الأسابيع والأشهر المقبلة ضمن الاستجابة العملية والمسؤولة للتعامل الحازم والرادع مع أي تطورات".

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا