الأخبار

رسائل العرض العسكري المهيب بصنعاء

26سبتمبرنت:
صنعاء دائما تصنع المفاجآت فبصمودها المنقطع النظير وعلى مدى 9 سنوات من العدوان والتدمير والخراب والاستهداف الممنهمج لكل ما هو جميل في اليمن .. للبشر والشجر والحجر استخدموا كل ما لديهم ..والحصار الجائر لكنها فاجات العالم وخرجت منتصرة قوية بهامة مرفوعة.

رسائل العرض العسكري المهيب بصنعاء

واليوم صنعاء تفاجئ العالم من جديد وهي تحتفل بالعيد التاسع لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة بعرض عسكري مهيب هو الاضخم على مستوى المنطقة تخلله عرض لأسلحة جديدة متطورة صناعة محلية يمنية 100% من أسلحة الردع من الصواريخ والطيران المسير اغلبها يكشف عنه لأول مرة وهذا بحد ذاته معجزة وإنجاز في آن واحد وشهد العرض حيزا كبيرا للمنظومات الدفاعية والهجومية البحرية وهو ما بعث برسائل قوية ذات اهداف وابعاد استراتيجية . صنعاء قوية لا تساوم في حقوق اليمنيين خاصة فيما يتعلق بالملف الإنساني ولا تفريط بسيادة واستقلال اليمن وتحذيرا للتحركات الاجنبية في المياه الاقليمية والبحر الاحمر تحديدا.
وكشف العرض العسكري المهيب عن ترسانة كبيرة من الأسلحة المتطورة والاستراتيجية الجديدة .
وتم استعراض مزايا الأسلحة الجديدة، وعلى رأسها زورق 'نذير'، وصاروخ 'سجيل' الذي يمكنه ضرب أي هدف في البحر الأحمر بمدى مئة وثمانين كيلومترا. كما ازيح الستار عن طائرة وعيد اثنين المسيرة الهجومية، ورادار شفق، ومنظومة أفق التكتيكية.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا