الأخبار

توقيع عقدين لإعادة تأهيل البنية التحتية والفوقية في ميناء الحديدة

وقع في ميناء الحديدة اليوم الثلاثاء 26-2-1445هجرية الموافق 12-9-2023م بحضور معالي وزير النقل عبدالوهاب يحي الدرة عقدين لإعادة تأهيل مشاريع البنية التحتية والفوقية في ميناء الحديدة.

توقيع عقدين لإعادة تأهيل البنية التحتية والفوقية في ميناء الحديدة

وتم التوقيع بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد ابوبكر اسحاق ونائبة زيد احمد الوشلي على العقد الأول لصيانة الرصيف رقم (5) في ميناء الحديدة مع ادارة الاشغال.

وتم التوقيع على العقد الثاني لإعادة صيانة الرافعات الجسرية التي استهدفها العدوان مع شركة فايز . 

واعتبر وزير النقل ان عملية تدشين توقيع العقدين مع شركات وكوادر يمنية محلية تأتي للتأكيد على القدرات الذاتية المحلية في انجاز المشاريع النوعية التي كانت حكراً على الشركات الاجنبية.

وأكد وزير النقل أن اليمن تتمتع بالخبرات الابداعية القادرة على تنفيذ مثل هذه المشاريع النوعية ولديها خبرات تراكمية تؤهلها في انجاز المشاريع بكفاءة عالية.

فيما أوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر أن توقيع العقدين مع شركات محلية تأتي في أطار الاعتماد على الكوادر المحلية في تنفيذ المشاريع لإعادة تأهيل ميناء الحديدة واستعادة نشاطه الخدمي والملاحي. 

حضر توقيع العقود مدير عام المشاريع والاشراف الهندسي في ميناء الحديدة المهندس سامي عبدالله مقبولي ومدير عام التخطيط والاحصاء الدكتور وضاح عبدالله مجمل ومدير عام الشئون القانونية الاستاذ مطهر العمدي ونائب مدير عام محطة الحاويات الدكتور احمد المرتضي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا