الأخبار

الرويشان والقيسي يباركان وثيقة الشرف وقواعد الصلح العام وتأمين الساحات

بارك نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان، ووزير الإدارة المحلية علي القيسي، قواعد الصلح العام وتأمين الساحات.

الرويشان والقيسي يباركان وثيقة الشرف وقواعد الصلح العام وتأمين الساحات

وأشار الرويشان والقيسي خلال لقاءهما اليوم نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، إلى أهمية ما ورد في وثيقة الشرف القبلي من مبادئ تدعو لترسيخ قيم التسامح والسلام وإصلاح ذات البين وحل المشاكل والنزاعات القبلية والمجتمعية.

ونوه الرويشان بما تضمنته الوثيقة من قيم ومبادئ تنطلق من أوامر وتوجيهات الله تعالى وبما حظيت به من مباركة شعبية ومصادقة من قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الوزراء ورئاسة الدولة.

من جانبه نوه وزير الإدارة المحلية، بما جاء في الوثيقة من قيم ومبادئ قبلية ووطنية، موجهاً قيادات السلطات المحلية بالمحافظات بتفعيل ما ورد في الوثيقة القبلية وبما يعزز من الهوية الإيمانية في وجدان قبائل اليمن.

بدوره عبر نائب رئيس مجلس الشورى عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ورئاسة وأعضاء الحكومة لاهتمامهم وتفاعلهم مع الوثيقة.

ونوه بمبادئ وأهداف قواعد الصلح العام وتأمين الساحات كبرنامج تنفيذي لوثيقة الشرف القبلي لمساندة جهود الدولة ومساراتها الاجتماعية والتنموية والقبلية والتعبوية.

وأشار رسام إلى أهمية ترسيخ مبادئ وقيم الأخوة والتصالح والتسامح والتصدي للظواهر السلبية ونبذ الثقافات والأفكار الدخيلة على المجتمع اليمني

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا