الأخبار

لماذا رفضت الحكومة تقديم الموازنة لمجلس النواب؟ تفاصيل صادمة..!

26 سبتمبر نت: خاص| كشف نصر الدين عامر تفاصيل صادمة حول ما اثاره فخامة المشير الركن الرئيس مهدي المشاط من عدم تقديم الموازنة الى مجلس النواب منذ العام 2019م.

لماذا رفضت الحكومة تقديم الموازنة لمجلس النواب؟ تفاصيل صادمة..!

واوضح نصر الدين عامر رئيس مجلس ادارة وكالة سبأ للانباء الجدل الذي تم التداول حوله كثيرا في موضوع الموازنة حتى كادت ان تكون تفاصيله غامضة الى ان جاء ليكشف عنه الرئيس المشاط خلال زيارته الاخيرة لمحافظة صعدة.

واضاف في فيديو على حسابه بتويتر: بانه تم تقديم الموازنة الى مجلس،النواب حينها ومن بينها وثائق تتعلق بالايرادات والانفاق للدولة.. مؤكدا بان هذه البيانات في ظل الحرب تظل هامة وحساسة للدولة.

واشار الى ان هذا التقرير والوثائق المسلمة الى مجلس النواب خرجت الى تقرير لجنة العقوبات التابعة لمجلس الامن بنفس الترويسه بمعنى ان الذي ارسلها من مجلس النواب لم يحذف حتى الترويسه الرسمية.

 

 

لافتا الى ان "لجنة العقوبات" مهمتها هو معاقبة الشعب اليمني تحت مسمى (العقوبات) التي يفرضها على شخصيات وكيانات كما تم في قرارات سابقة قبل حصول الخيانة.

واكد ان الفريق الاممي اعتبر كشف حركة الايرادات والنفقات الحكومية المقدمة الى مجلس النواب في 2019  عمليات تمويل لمن اسماهم "الحوثيين" وهذا خطير لانه اصلا يسمي الشعب اليمني كله "حوثيين".

واوضح انه بناء على هذا التقرير والمعلومات التي تسربت من مجلس النواب تم اتخاذ اجراءات عقابية اقتصادية على الشعب اليمني كله في كثير من القضايا الاقتصادية وعلى ابسط التفاصيل على مستوى شن غارات على نقاط تحصيل ايرادية  للحكومة بالطيران الحربي.

واشار الى ان الانجازات التي تحققت من خلال ادارة الدولة والانفاق الحكومي في هذا الوضع الاستثناء من الحرب والحصار هو في حد ذاته معجزة وتود الحكومة اطلاع الشعب عليه كون اليمن استطاع ان يواجه عدوان عالمي بامكانيات بسيطة بل استطاع مواجهة مئات المليارات من الانفاق السعودي للعدوان بامكانيات شحيحة وشحيحة جدا من الريالات.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا