الأخبار

الرئيس المشاط يوجه ثاني تحذير شديد اللهجة للسعودية

26 سبتمبر نت:  خاص | وجه فخامة الرئيس المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى ثاني تحذير للسعودية هو الثاني خلال يومين من مغبة اهمال حل القضايا الاساسية لعدوانها على اليمن.

الرئيس المشاط يوجه ثاني تحذير شديد اللهجة للسعودية


وقال المشاط في كلمة له خلال اللقاء الموسع المنعقد قي محافظة صعدة لحل القضايا المجتمعية ان السعودية هي من جلبت هذا العدوان القذر وهي من تتحمل مسؤولية معالجة تداعيات هذا العدوان.

واضاف: ان السعودي عليه ضغط أمريكي للهروب من الاستحقاقات الإنسانية في الملف اليمني مع أن السعودية هي المسؤول الأول عن العدوان.

ووجه الرئيس المشاط تحذير شديد اللهجة مؤكدا ان على العدو أن يعرف بأن القضايا الأساسية إن لم تحل فإن الحل سيكون بأفواه الصواريخ والطائرات المسيرة بإذن الله.

واضاف مخاطبا الحاضرين في اللقاء: عندما قرر السيد القائد وقرر معه أبناء شعبنا أن نقول لا للوصاية ونعم للاستقلال مهما قدمنا في سبيل هذا الهدف، فعلينا الاستمرار بنفس الروح الإيمانية والوطنية والمعنويات العالية

وكان الرئيس قد حذر يوم امس  من التساهل في قضية الراتب في اشارة الى السعودية التي تتحمل مسئولية العدوان ونتائجه واكد خلال لقاء موسع في محافظة عمران، بالقول: “جاهزون في سبيل توفير المرتبات لكل موظفي الجمهورية اليمنية أن ندخل في تصعيد عسكري لانتزاع هذا الراتب”.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا