الأخبار

القحوم يحذر من مؤامرة دولية خطرة تستهدف الجميع

26 سبتمبر نت: خاص |

حذر عضو المكتب السياسي في انصار الله علي القحوم من مؤامرة دولية خطرة تحاك ضد اليمن واعتبار ما يجري في الجنوب اليمني خير شاهد ودليل على خطورة تلك المؤامرة.

القحوم يحذر من مؤامرة دولية خطرة تستهدف الجميع

واوضح ان المسؤولية الوطنية المطلقة تحتم أن يتحرك الجميع في صف وطني جامع لمواجهة التحديات والمخاطر وافشال مشاريع الإحتلال مع تكثيف التنسيق والتواصل المستمر والحوار المثمر بين كل اليمنيين على مستوى الجغرافيا اليمنية الذي يحقق المصلحة الوطنية ويحافظ على السيادة والوحدة والاستقلال ويجسد الشراكة الوطنية الحقيقية في بناء الدولة اليمنية الضامنة..

وأكد القحوم في تغريده رصدها 26 سبتمبر نت.. أن صنعاء «الدولة والقيادة» تمد يدها لكل اليمنيين وتفتح بابها للحوار على قاعدة وطنية عنوانها الوطن واليمن والثوابت الوطنية والقواسم المشتركة والاولويات التي تقتضيها المرحلة وخطورتها على الشعب اليمني ككل وعلى البلد كل البلد.

كما اكد على ضرورة تأسيس نواة الحوار اليمني مع كل المكونات الجنوبية والاحزاب والمكونات السياسية اليمنية بعيدا عن الهيمنة والوصاية الخارجية على رص الصفوف وترتيب المعادلة الوطنية الكل فيها اخوه ويمنيين وهذا بلدهم ويتسع للجميع وتذويب الجليد وحل كل المشاكل بالحوار.

وشدد على المضي قدما وبموقف وطني ثابت وواحد يغلب فيها المصلحة اليمنية والوطنية فوق كل المصالح الفئوية والحزبية والمناطقية لان تكون اليمن اولا تلبى فيه تطلعات شعبة العظيم وتحمى فيه حياض الوطن وتكون دولة يمنية للجميع تجسد فيها الشراكة الوطنية الحقيقية للمضي للمستقبل والتطلع الى ماهو أفضل.

ولفت الى ضرورة ترك الماضي دون النظر اليه للمضي بخطوات وطنية جامعه للمستقبل المنظور وتفويت الفرصة على الطامعين والمستعمرين وانهاء مؤامراتهم الشيطانية الرامية الى تمزيق اليمن واشعال الفتن بين أبنائه واقحامه في دوامة ومستنقع لا يستطيع الخروج منه

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا