الأخبار

المرور يستدعي «ثاني سيارة» ظهرت بمقطع فيديو مخالفة (نوع السيارة)

استدعت شرطة المرور اليوم سائق سيارة ظهر في مقطع فيديو وهو يساعد شخص آخر على ارتكاب المخالفات وذلك بناء على رصد المخالفات المرورية التي تنشر في مواقع التواصل الاجتماعي لبعض السائقين المخالفين والمتهورين الذين يقومون متعمدين بإرتكاب مخالفات خطرة وتوثيقها ونشرها للإستعراض في مواقع التواصل الاجتماعي.

المرور يستدعي «ثاني سيارة» ظهرت بمقطع فيديو مخالفة (نوع السيارة)

حيث قامت شرطة المرور باستدعاء أحد السائقين كان قد ظهر في مقطع فيديو مروع متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بمساعدة سائق سيارة أخرى في ارتكاب عدة مخالفات مرورية خطيرة منها التفحيط والسرعة الزائدة والمراوغة بسرعة بين المركبات، وذلك في عدد من الشوارع بأمانة العاصمة، معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر نتيجة هذه السلوكيات اللا مسئولة.

وأوضحت شرطة المرور أن إدارة القيادة والسيطرة وعقب تلقيها الفيديو الذي تم رصده من وحدة الرصد الإلكتروني قامت باستدعاء السائق الذي ظهر في الفيديو والذي قام بالتعاون معه وذلك للتحقيق.

وأكدت بأنه تم توقيع التزام من قبلهما بعدم تكرار مثل هذه المخالفات، وعدم مساعدة المخالفين، كما تم تحذيرهما حال تكرار المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما بما يتناسب مع خطورة تصرفاتهما.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود شرطة المرور في مواجهة السلوكيات الخطرة والحفاظ على سلامة المجتمع وتعزيز السلامة المرورية وتوعية السائقين بأهمية الإمتثال لقانون المرور واللوائح والتعليمات والآداب المتعلقة بهذا الخصوص، وتجنب الممارسات الخطرة التي تعرض سلامة مستخدمي الطريق للخطر. 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا