الأخبار

اليمنية توقف جدولة الرحلات الاضافية الى صنعاء بشكل مفاجئ

26 سبتمبر نت: خاص | قالت مصادر ملاحية ان طيران اليمنية اوقف جدولة الرحلات الاضافية الى العاصمة الاردن حيث كان من المقرر وصول رحلة اضافية الى مطار صنعاء اليوم السبت وفق برنامج الرحلات الاضافية الذي تم اعتماده السبت قبل الماضي بواقع 6 رحلات اسبوعيا.

اليمنية توقف جدولة الرحلات الاضافية الى صنعاء بشكل مفاجئ

ولم يصدر عن الخطوط اليمنية اي توضيح حول سبب عدم ادراج الرحلة في قائمة التشغيل الا ان مراقبون اكدوا بان الامر على ما يبدو وقفٌ متعمد لجدولة الرحلات الاضافية الى صنعاء بالرغم من ضغط حجوزات السفر على الرحلات وتكدس المسافرين في مكاتب الحجز.

واكد اجتماع عقد اليوم بمطار صنعاء الدولي برئاسة وزير النقل عبدالوهاب الدرة، على ضرورة جدولة الرحلات الإضافية المتفق عليها إلى الأردن الشقيق بشكل منتظم ودائم، ليتسنى للمسافرين الحجز بسهولة سواء داخل البلد أو خارجه من المرضى والمغتربين والطلاب وغيرهم.

ولفت الاجتماع إلى أهمية فتح وجهتي القاهرة والهند بعد استكمال رحلات عودة حجاج بيت الله الحرام.

واستعرض الاستعدادات والتجهيزات الفنية والتشغيلية لاستقبال الرحلات الخاصة بعودة ضيوف الرحمن بعد أداء مناسك الحج والعمرة عبر مطار صنعاء الدولي والتي ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل حسب ما تم الاتفاق عليه.

وفي الاجتماع أشار وزير النقل إلى أهمية فتح وجهتي القاهرة والهند بعد استكمال رحلات عودة الحجاج، لما لها من أهمية في تخفيف معاناة الشعب اليمني خاصة المرضى.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا