الأخبار

شرطة المرور تناقش الخطة مرورية لعيد الأضحى

ناقش اجتماع اليوم، برئاسة مدير عام شرطة المرور، العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، الخطة المرورية لعيد الأضحى.

شرطة المرور تناقش الخطة مرورية لعيد الأضحى

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، ومدراء الإدارات والمناطق المرورية، نتائج تقييم وقياس أثر الأداء العملي خلال الفترة الماضية، وجوانب القوة والضعف، وسبل معالجة الإشكاليات.

وتطرق الاجتماع إلى الحلول والمعالجات اللازمة، لرفع مستوى أداء تنظيم وتسيير الحركة المرورية والحد من الازدحامات والمخالفات والحوادث خلال فترة العيد.

وفي الاجتماع حث مدير عام شرطة المرور على تطوير مستوى الأداء المروري، وبما يسهم في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد أهمية مضاعفة الجهود ومتابعة تنفيذ موجهات قيادة وزارة الداخلية .. لافتاً إلى أهمية الانطلاق من المسؤولية الملقاة على عاتق منتسبي المرور في تنفيذ الخطة المرورية لعيد الأضحى ولما من شأنه تعزيز السلامة المرورية وتسهيل تنقلات المواطنين ومنع الازدحامات.

وشدد العميد البراشي على ضرورة تعزيز العلاقة بين رجل المرور والمواطن للارتقاء بالخدمات المرورية والوصول إلى بيئة مرورية آمنة للجميع.

من جانبه استعرض نائب مدير المرور العميد الركن عبدالله العقر، الخطة المرورية لعيد الأضحى .. مشيراً إلى أن رجل المرور هو العامل الرئيس في تحقيق أي نجاحات ونتائج إيجابية للخطط والبرامج المرورية الخاصة بالمناسبات وغيرها.

بدوره تطرق مدير مرور الأمانة إلى نتائج الأعمال السابقة وجوانب القصور والضعف وإمكانية تلافيها.

ودعا الاجتماع الجهات ذات العلاقة بالسلامة المرورية إلى مساندة شرطة المرور في تنفيذ خطة عيد الأضحى انطلاقاً من مسؤولية الجميع في السلامة المرورية، حاثا المواطنين والسائقين على الالتزام بقواعد وآداب المرور حرصاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا