الأخبار

16 قتيل وجريح صهيوني بصواريخ المقاومة الفلسطينية

لقي مستوطن صهيوني مصرعه وأصيب 15 آخرين ولحق دمار هائل في عدد من المباني، مساء اليوم الأربعاء، عقب سقوط صواريخ أطلقت من قطاع غزة بتجاه البلدات الفلسطينية المحتلة.

 16 قتيل وجريح صهيوني بصواريخ المقاومة الفلسطينية

وقالت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية إن ذلك جاء رداً على العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة الذي ارتقى على إثره 21 شهيداً وعشرات الإصابات بينهم نساء وأطفال.

وأفادت “نجمة داود الحمراء”، بمقتل مستوطن وإصابة 15 أخرين بينهم إصابات خطيرة عقب سقوط صواريخ أطلقت من قطاع غزة بتجاه المدن المحتلة “بئر السبع وتل أبيب وعسقلان”.

ووفقا للقناة 12 الصهيونية، فقد قتل مستوطن وأصيب 15 بفعل الصورايخ خلال الرشقات الأخيرة والتي تركزت على عسقلان وسديروت.

وكانت مصادر طبية صهيونية قد ذكرت في وقت سابق إصابة أربعة مستوطنين موزعين كالتالي: الأول في بئر السبع و الثاني في غفعات شموئيل والثالث في سديروت والرابع في يافني”.

بدورها قالت القناة 13 الصهيونية: إن 70 صاروخا أطلقت من قطاع غزة نحو “إسرائيل” أثناء الرشقات الصاروخية الأخيرة، وتفاجأ المسؤولون في “تل أبيب” من قوتها”.

ويتعرض قطاع غزة منذ فجر الثلاثاء لعدوان صهيوني كبير، بدأ باغتيال ثلاثة من قادة الجهاز العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” “سرايا القدس”، وأسفر عن ارتقاء 21 شهيدا و66 جريحاً، وخلّف أيضاً دماراً كبيراً في المباني والمنشآت.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا