الأخبار

مشروع السايلة يفجر ازمة بصنعاء .. وتوجيهات عليا بإنهاء المشروع

ناقش اجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم، إجراءات سرعة استكمال الأعمال الإنشائية في سائلة صنعاء وفتح خط السير، تنفيذا لتوجيهات قيادة المجلس السياسي الأعلى.

مشروع السايلة يفجر ازمة بصنعاء .. وتوجيهات عليا بإنهاء المشروع

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل قطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد المهندس عبدالله راوية ومدير مشروع المدن الحضرية المهندس محمد المقدمي، ونائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس محمد مداعس، المعوقات التي تواجه تنفيذ مشروع تأهيل الخط الرئيسي الناقل للصرف الصحي بسائلة صنعاء، مع بدء موسم الأمطار.

وأقر الاجتماع إلزام المقاول بسرعة استكمال أعمال الرصف للأماكن التي نفذ فيها المشروع والتجهيز لفتح خط السير من أجل تخفيف الازدحامات المرورية بالشوارع الحيوية في التحرير وباب اليمن وشعوب والقيادة خاصة خلال شهر رمضان.

وتم تشكيل فريق فني من مديري التقاطعات بمشروع السائلة والرقابة الفنية على المشاريع ضمن الكادر الاستشاري للمشروع لحل الإشكالية وضرورة التأكد من الالتزام بالشروط والمواصفات الهندسية لتنفيذ الأعمال بما يضمن ديمومة المشروع.

كما وجه بعدم فتح أي أعمال جديدة وتأجيل تنفيذ المشروع في السائلة حتى انتهاء موسم الأمطار، والذي يعتبر من أهم وأكبر المشاريع الخدمية وينفذ من قبل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس"، بما يسهم في الحفاظ على المدينة التاريخية والسائلة الكبرى.

حضر الاجتماع مديرا الرقابة الفنية على المشاريع بالأمانة المهندس موسى المنصوري والتقاطعات بمشروع السائلة المهندس إبراهيم العديني، والمشاريع المركزية بقطاع الأشغال المهندس علي أبو الرجال والمتابعة والتقييم عبدالحليم السكري ومندوب مرور الأمانة عبدالرحمن ساقتين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا