الأخبار

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ البورعي ورجل الاعمال السماوي

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ مانع حرفش البورعي بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ  البورعي ورجل الاعمال السماوي

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى أولاد الفقيد مجاهد وعبدالله وعلي البورعي، بمناقب الفقيد وإسهاماته وأدواره في خدمة قبيلته ومجتمعه بمديرية سحار في محافظة صعدة.

ونوه بمواقف الفقيد المناهضة للغزو والاحتلال ومساندة الجيش في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .. مؤكداً أن الوطن خسر برحيل الفقيد هامة وطنية وشخصية قبلية واجتماعية.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته وآل البورعي كافة في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 كما بعث فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة رجل الأعمال الشيخ علي عبدالرحمن حمود السماوي بعد حياة حافلة بالخير والعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في البرقية، التي بعثها إلى إخوان الفقيد عبدالله ومحمد وخالد وماجد عبدالرحمن السماوي، بمناقب الفقيد وأدواره ومواقفه الوطنية في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأكد أنه برحيل الفقيد علي السماوي، خسر الوطن بصورة عامة ومحافظة البيضاء بشكل خاص، شخصية بارزة ساهمت بفاعلية في حل القضايا المجتمعية والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

وعبّر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وأسرته في هذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمّده بواسع رحمته، وعظيم مغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا