الأخبار

الامارات تدفع رشاوي لباحث أمريكي لتبييض جرائمها في اليمن

كشفت صحيفة اماراتية عن فضيحة جديدة لدولة العدوان الامارات بتقديمها رشاوي  لباحث أمريكي لتبييض جرائمها في اليمن والإشادة بتدخلها العسكري العدواني في البلاد منذ سنوات.

الامارات تدفع رشاوي لباحث أمريكي لتبييض جرائمها في اليمن

 ونقلت صحيفة "امارات ليكس" عن مصادر  دبلوماسية إن الباحث مايكل نايتس تلقى دفعات مالية بعشرات آلاف الدولارات من النظام الإماراتي على مدار أكثر من ستة أعوام مقابل العمل لصالحها وتبييض جرائمها.

 وأوضحت المصادر أن الإمارات مولت نايتس في إعداد كتاب سيصدره قريبا يحاول الترويج للتدخل العدواني لأبوظبي في اليمن في ضوء التوثيق الأممي والحقوقي لها بارتكاب جرائم حرب وخدمة أطماعها لتقسيم البلاد.

 ويروج الباحث الأمريكي أنه يقدم المحاولة الأولى لكتابة التاريخ العسكري لدولة الإمارات في الحرب  باستخدام كلمات الجنود والبحارة والطيارين أنفسهم؟.

 ويروي الكتاب أحداث الصراع الحاسم لما تروج الإمارات أنه تحرير مدينة عدن الساحلية قبل حلول عيد الفطر في تموز/يوليو 2015.

 ولم يكن ما يسمى تحرير عدن سوى مقدمة لنشر الإمارات ميليشيات عسكرية انفصالية في المدينة وطرد الحكومة الشرعية المعترف بها من عدن في أكبر محاولة لتقسيم اليمن خدمة لمؤامرات أبوظبي.

 ويدعى نايتس أن الإمارات تدخلت لمساعدة مقاتلي المقاومة اليمنية في الدفاع عن مدينة عدن الساحلية الجنوبية، وهي نقطة استراتيجية على المحيط الهندي كانت أكثر الموانئ ازدحاماً في العالَم قبل عقود من الزمن فقط.

ويحاول نايتس كذلك الترويج والدعاية  وصنع بطولات زائفة للامارات التي تلقت وجنودها ومليشياتها ضربات وهزائم  موجعة ومؤلمه ومنذ اول يوم لتدخلها في العدوان علي اليمن 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا