الأخبار

السفير صبري: المقاومة فرضت معادلات انتصارها

أكد السفير اليمني لدى سوريا عبد الله صبري أن المقاومة ألحقت الهزيمة بجيش العدو الصهيوني وكسرت شوكته وفرضت معادلات انتصارها.

السفير صبري: المقاومة فرضت معادلات انتصارها

وفي ندوة حوارية حول مسيرة حزب الله خلال أربعين عاماً من مقاومة الاحتلال لاستعادة الأرض والحقوق، نظمها المنتدى الفكري والسياسي اليمني في دمشق تحت شعار (حزب الله وانتصارات المقاومة أربعون ربيعاً)، الأربعاء، نوه السفير صبري بوقوف المقاومة إلى جانب الشعب اليمني في مواجهته للعدوان المستمر عليه.

من جهته قدم مدير عام مؤسسة القدس الدولية-سوريا الدكتور خلف المفتاح قدم عرضاً تاريخياً عن الاحتلال الصهيوني والدعم الغربي له وأساليبه الوحشية في تهجير وقتل الشعب العربي في الجولان السوري المحتل ولبنان وفلسطين

بدوره أوضح مدير المنتدى الدكتور معتز القرشي أن المقاومة شكلت انموذجاً صادقاً في التضحية والعطاء وقدمت شواهد عظيمة خلال مسيرتها النضالية أبهرت أحرار العالم وأرعبت الاحتلال ودعمت استمرار المقاومة في فلسطين رغم كل المحاولات لتصفيتها.

وتخلل الندوة مشاركات ومداخلات شددت على أهمية إقامة الفعاليات التي تعزز دور المقاومة ضد كيان العدو وشحذ الفكر المقاوم واختيار النموذج الأمثل في ذلك وهو حزب الله الذي أعاد الأمل لكل الشعب العربي بالقدرة على التحرير والعودة.

حضر الندوة عدد من ممثلي البعثات الدبلوماسية في دمشق وعدد من قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية السورية والفلسطينية.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا