الأخبار

مناقشة جوانب التعاون المشترك بين هيئة النقل والمرور

ناقش رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي،  مع مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي، تطوير جوانب التعاون المشترك في عملية تنظيم النقل وخطوط السير.

مناقشة جوانب التعاون المشترك بين هيئة النقل والمرور

وفي اللقاء بحضور عدد من مدراء الإدارات بالنقل وشرطة المرور، نوه الوادعي بجهود شرطة المرور في تنظيم حركة السير داخل امانة العاصمة والمحافظات المحررة ، وإنجاح الاعمال التنظيمية والبرامج والأنشطة المشتركة خلال الفترة الماضية.

من جانبه نوه العميد البراشي بمستوى التنسيق بين شرطة المرور والهيئة في عملية تنظيم النقل وفي خطوط السير والالتزام بقوانين المرور في الفرز والجولات.

وثمن الدعم المقدم من هيئة النقل لشرطة المرور، مبينا أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من العمل المشترك وفقا للخطط المتفق عليها لتطوير وتنظيم حركة السير والنقل البري .

هذا وفي صورة معبرة عن تكامل وتظافر الجهود بين مختلف قيادات وموظفي الهيئات والمؤسسات والادارات الحكومية في سبيل إنجاح كافة الاعمال المشتركة بينها، كانت قيادة الشرطة العامة للمرور العميد دكتور بكيل البراشي، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام، قد نفذت زيارة عيدية إلى الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري.

وفي زيارة التي استقبلهم فيها رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، وموظفي الهيئة، تبادل مدير عام شرطة المرور ورئيس الهيئة التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى وذكرى عيد يوم الولاية.. مباركين الخطوات التي قطعتها كل من هيئة النقل البري والإدارة العامة لشرطة المرور في جانب التعاون والتنسيق والتي تكللت بفضل الله - في انجاز كثير من المشاريع والبرامج والأنشطة المشتركة خلال الفترة الماضية.

وقدم رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد عبدالله الوادعي، شكره وتقديره لقيادة شرطة المرور وكافة منتسبيها لكل الجهود التي بذلوها ويبذلونها، والتي مثلت النموذج والصورة المشرفة لصمود وتماسك بناء الدولة بشكل عام من خلال تفاني رجال المرور وصمودهم طيلة سنوات العــدوان حتى اليوم.

وقال الوادعي: أن شرطة المرور برغم المعاناة التي كانوا يعانون منها منذ السنوات الأولى من العدوان في ظل انقطاع الرواتب وغيره، الا انهم رسموا أروع صور البذل والعطاء والصمود الذي اعطى رسالة قوية للعالم عن مدى تماسك الدولة والشعب اليمني ككل في وجه العدوان.

وأضاف الوادعي: ان الشرطة العامة للمرور كان لها دائماً السبق في انجاح كافة الاعمال التنظيمية والبرامج والأنشطة المشتركة التي تمت وتحققت في الميدان خلال الفترة الماضية.

من جانبه عبر العميد دكتور بكيل البراشي، باسمه شخصياً ونيابة عن الاخوة قيادة شرطة المرور وكافة منتسبيها ضباطاً وصف وافراد عن جزيل الشكر والتقدير لرئيس هيئة النقل البري الأستاذ وليد عبدالله الوادعي، وكافة موظفي الهيئة لكل الجهود التي قدمتها الهيئة في دعم ومساندة رجل المرور على مستوى العاصمة صنعاء والمحافظات، وما شهدته شرطة المرور وهيئة النقل من تنسيق مثمر خلال الفترة الماضية.

وأضاف البراشي: إلى أن الفترة القادمة ستشهد بإذن الله مزيداً من النجاحات وفق الخطط والبرامج التي تم الاتفاق عليها بين الجانبان.. مقدماً جزيل الشكر والتقدير لقيادة الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ممثلة برئيسها وكافة موظفيها لكل ما بذلوه من جهود في سبيل تحقيق ذلك النجاح.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا