الأخبار

الرزامي يهنئ قائد الثورة بحلول رمضان

رفع العلامة المجاهد عبدالله عيضة الرزامي برقية تهنئة إلى قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2022م 1443هـ.

الرزامي يهنئ قائد الثورة بحلول رمضان

وأعرب الرزامي عن تهانيه الحارة ومباركته للسيد القائد وأعضاء المجلس وكافة أبناء الشعب اليمني الأبي الشامخ وجميع أبناء الأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يهله على الوطن بالخير واليٌمن والتراحم بين أبناء المجتمع اليمني وكافة أبناء المجتمعات العربية والإسلامية، وبالنصر المؤزر للشعب الصابر الصامد في وجه قوى العدوان.

ونوه العلامة الرزامي بالمكانة الهامة لهذا الركن الديني في روح ووجدان الأمة اليمنية باعتباره محطة إيمانية سنوية للتزود بالتقوى وأيام وليال معدودات تصفو فيها النفوس ويكثر فيها بذر الخير والعمل الصالح المعزز لروح الألفة والمحبة بين أبناء المجتمع المسلم.

واشار الرزامي إلى اهمية استلهام الدروس والعبر الجليلة التي يحملها الشهر المبارك والعمل على تمتين عرى الأخوة والمحبة وإعلاء روح التكافل والحث عليها من قبل الجميع لما فيه تحقيق المقاصد الروحية الهامة لهذه الفريضة، بما في ذلك تعزيز التلاحم المجتمعي ورفع وتيرة الصمود للشعب اليمني امام قوى العدوان.

كما هنأ «الرزامي» ابطال الجيش واللجان الشعبية عامة ووحدتي القوة الصاروخية والطيران المسير خاصة على الانتصارات النوعية الأخيرة والمتمثلة في ضرب العمق الاستراتيجي للعدو في العملية الثالثة من كسر الحصار على أبواب الشهر الفضيل، في سياق المعركة الوطنية الراهنة بوجه تحالف الظلم والاستكبار والبغي السعودي الإماراتي وأدواته الرخيصة.

وتوجه الرزامي بتهانيه الحارة للأبطال المرابطين في الجبهات بمناسبة حلول شهر رمضان ، الذين آثروا الدفاع عن وطنهم وحياضه والتضحية من أجل عزته وكرامة وشرف أبنائه على ما عداها من أولويات حياتهم، سائلاً الله أن يثبتهم على الحق وان يعينهم في كافة مهامهم القتالية وأن يجزيهم عما يجترحونه من تضحيات جسيمة في سبيل خير وطنهم وأمتهم خير الجزاء .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا