الأخبار

غدا : امانة العاصمة تدشن حملة (اهلا رمضان)

نفذ مشروع النظافة بأمانة العاصمة اليوم، أعمال رفع مخلفات الأتربة وتنظيف قنوات ومجاري سيول الأمطار بعدد من شوارع مديريتي بني الحارث والسبعين.

غدا :  امانة العاصمة تدشن حملة (اهلا رمضان)

وخلال إشرافه على الأعمال الميدانية، أوضح وكيل أمانة العاصمة المساعد عبدالوهاب شرف الدين، أنه تم رفع أكوام المخلفات المتكدسة في الشوارع المستهدفة بمنطقتي الروضة وبيت عاطف بمديرية بني الحارث، بمشاركة عدد من المكاتب التنفيذية ومؤسستي المياه بالأمانة والاتصالات.

وأشار إلى أن فرق ومعدات مشروع النظافة استهدفت تنظيف سائلة 14 أكتوبر بمديرية السبعين، ورفع المخلفات والأتربة الموجودة فيها.. منوهاً بالجهود المبذولة لرفع مستوى أعمال النظافة في شوارع وأحياء الأمانة.

وأشار شرف الدين، إلى أنه سيتم عقد لقاء موسع لمدراء المديريات والمكاتب التنفيذية واللجان المجتمعية والعقال غدا الاثنين، لتدشين حملة النظافة والتوعية "أهلاً رمضان" وفقاً لخطة ومسارات تنفيذ الحملة، وكذا إقرار البرنامج الرمضاني.

فيما دعا مدير مشروع النظافة ابراهيم الصرابي، المواطنين والجهات والمؤسسات الرسمية والمبادرات المجتمعية والشبابية للمشاركة الواسعة في حملة النظافة التي ستنطلق بجميع شوارع وأحياء أمانة العاصمة غدا الأثنين، استعداداً لقدوم شهر رمضان.  

وأكد أهمية تضافر الجهود لإنجاح الحملة وترسيخ الوعي والسلوك بأهمية الحفاظ على النظافة في الشوارع والأحياء والالتزام بوضع المخلفات في أماكنها المخصصة والتعاون مع عمال النظافة بهذا الجانب.

إلى ذلك شارك وكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين ومديرا النظافة إبراهيم الصرابي والمنظمات بالأمانة نبيل راجح، في حملة النظافة بشارعي هائل والزبيري، التي نفذتها عدد من منظمات المجتمع المدني بمديريتي معين والوحدة، تزامناً مع قدوم شهر رمضان.  

وحث شرف الدين، على استمرار دور ومشاركة منظمات المجتمع المدني في حملات التوعية والنظافة في مختلف مديريات الأمانة، بما يسهم في تحسين أعمال النظافة وترسيخها كسلوك مجتمعي وحضاري.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا