الأخبار

ابو راس: مبادرة الرئيس المشاط فرصة ثمينة 

26سبتمبرنت:عبد الحميد الحجازي/

 اشاد وكيل محافظة الجوف الشيخ فهد بن حمود ابو راس، بالمبادرة الشجاعة التي أطلقها فخامة المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في خطابه بمناسبة يوم الصمود الوطني.

ابو راس: مبادرة الرئيس المشاط فرصة ثمينة 

ووصف ابو راس المبادرة بأنها فرصة ثمينة لتحقيق السلام يجب على دول العدوان التقاطها كفرصة للخروج من هذا العدوان بماء الوجه.

وقال وكيل محافظة الجوف: " على تحالف العدوان بقيادة النظامين السعودي والاماراتي ومن يقف خلفهما من الرعاة الغرب وفي المقدمة أمريكا، الإيقاف الفوري لكل العمليات العسكرية ورفع الحصار عن اليمن، للتأكيد على صدق النوايا الصادقة نحو السلام".

وأضاف ابو راس:  أن اليمن وبقدر ما يتعرض له من عدوان غاشم وحصار جائر على مدى سبع سنوات كاملة، إلا أن الواقع يثبت يوماً بعد يوم بأن القوات المسلحة اليمنية في تطور مستمر، وضرباتها أصبحت موجعة على الاعداء وأكثر إيلاماً خاصة وأنها طالت أهداف حساسة وحيوية في عمق دول العدوان.

ولفت إلى أن شعبنا اليمني ممثلاً بالجيش واللجان الشعبية، ماضون بثبات وقوة بأس نحو تحقيق النصر الشامل وتحرير كل شبر في أرض الوطن.

واختتم ابو راس تصريحه بتحذير أنظمة العدوان من التمادي في عدوانها تجاه الشعب اليمني.. مطالباً تلك الأنظمة بالتجاوب مع مبادرات السلام التي اطلقها قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وسرعة التجاوب مع تلك المبادرات الصادقة فهي السبيل الوحيد لإنهاء الحرب وإحلال السلام.

تقييمات
(2)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا