الأخبار

بن عامر : سيُدفن عبدالله عبدالعالم في اليمن وكلنا معنيون بتنفيذ وصيته

عبر نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي عبدالله بن عامر عن أسفه لعدم دفن جثمان المناضل عبدالله عبدالعالم في اليمن مؤكداً أن الكثير من اليمنيين معنيون بتنفيذ وصية الفقيد الراحل الذي ظل منفياً طوال 44 عاماً وكان يتمنى أن يعود الى بلده ووطنه وأرضه.

بن عامر : سيُدفن عبدالله عبدالعالم في اليمن وكلنا معنيون بتنفيذ وصيته

وأكد عامر في لقاء عقد بصنعاء للتعزية في وفاة عبدالعالم أن وصية الفقيد لا تخص أبنائه أو اقاربه بل اليمنيين الذين يحترمون كل المخلصين والأوفياء.مضيفاً بأنه ستبذل جهودللعمل على نقل رفاته ليدفن في صنعاء عندما تسمح الظروف بذلك.

وأشار الى أن عبدالعالم لا يستحق من اليمنيين اليوم إلا الاحترام والتقدير فهو لم يمد يده للخارج ضد بلده وشعبه رغم العروض والمغريات ولم يفرط في سيادة البلد ولهذا يجب الا نفرط بمثل هؤلاء حتى لو اختلف بعضنا معهم.

وعبر عامر عن أسفه لعدم السماح بوصول الجثمان الى اليمن سواء تحت مبرر أحداث الحجرية أو تحت أي مبررات أخرى فتلك الاحداث كما يقول عامر لم تخضع للتحقيق من جهة محايدة وبالتالي ما تم تداوله هي رواية السلطة السابقة فيما المناضل عبداللهعبدالعالم سبق وأن نفى ضلوعه بتلك الجريمة بحق المشايخ ومع ذلك لم يؤخذ هذا النفي بعين الإعتبار عند الحديث عن تلك الاحداث.

وأشار عامر الى أن هناك معلومات تؤكد مشاركة طيران دولة أجنبية في أحداث الحجرية ضمن دعم سلطة الانقلابيين في صنعاء 1978م.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا