الأخبار

مسيرة بصنعاء هي الاكبر من نوعها احتفاء بثورة 21 سبتمبر (صور)

شهدت العاصمة صنعاء مسيرة جماهيرية هي الاكبر من نوعها بمناسبة الذكرى السابعة " ثورة 21 من سبتمبر ".

مسيرة بصنعاء هي الاكبر من نوعها احتفاء بثورة 21 سبتمبر (صور)

واحتشد مئات الالاف في شارع المطار حيث غصت ساحة الفعالية بالمشاركين الذين تقاطروا من مختلف المناطق تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يوم امس.

والقى رئيس حكومة الانقاذ الوطني الدكتور، عبد العزيز بن حبتور كلمة هنأ فيها قائد الثورة والقيادة السياسية بالمناسبة مؤكدا انها تاتي في ظل عدوان وحصار مستمر منذ سبع سنوات من قبل دول العدوان.

واوضح بن حبتور ان إن الشعب اليمني يخضوض المواجهة مع عدوان عالمي وانه صمد وقاتل ولا يمكن له بان أن يقبل بالمشروع الأمريكي.

 

وأكد لايمكن لشعب ان ينهزم وقد حافظ على مؤسسات الدولة والجيش وعمل على تحرير اليمن من أعداء الثورة وأعداء الإنسانية، مشيرا إلى انه لو لم تكن 21 سبتمبر ثورة لما كان هناك " عدوان " من 17 دولة على الشعب من أقصاه إلى أقصاه. ‏‎

واضاف: الثورة لم تعاد أحداً ولم تنتقم من أحد‏ وشعبنا برغم كل الصبر والجهاد لايزال صدره مفتوحاً من أجل الإخاء والتسامح.

واكد بن حبتور ‏‎نعلن للعالم بأن الشعب الذي صمد 7 سنوات يستطيع أن يصمد سبع سنوات أخرى لمواجهة العدوان موجها التهنئة ‏‎من ساحات المسيرات المباركة لكل مقاتل بطل في كل الجبهات المنتشرة. ‏‎‏‎

واشار رئيس الوزراء الى ان ثورة 21 سبتمبر بشعاراتها وتضامنها مع ‎فلسطين أزعجت العدو الإسرائيلي ‏‎وانه لو لم يكن ما حصل في 21 سبتمبر ثورة لما أغلق المطار وميناء الحديدة ونقلت وظائف البنك المركزي إلى عدن، ولما حوصر الشعب بأكمله.

‏‎

 

وقال ان الشعب اليمني العظيم وقف مع قائد المسيرة لأنه عبر عن مصالح الناس والبسطاء. ووجه خطابه لمرتزقة العدوان بالقول: اما يكفيكم 7 سنوات للتسول في فنادق الرياض واسطنبول.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا