الأخبار |

القوات الروسية تدمر مستودعات ذخيرة وتحييد 730 عسكريا

صرحت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، بأن القوات المسلحة الروسية تصدت لـ18 محاولة هجوم للقوات الأوكرانية.

القوات الروسية تدمر مستودعات ذخيرة وتحييد 730 عسكريا

صرحت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، بأن القوات المسلحة الروسية تصدت لـ18 محاولة هجوم للقوات الأوكرانية.


وقالت الدفاع الروسية: "في اتجاه دونيتسك، ونتيجة للأعمال المنسقة والمهنية لوحدات المجموعة "الجنوبية" من القوات والضربات الجوية ونيران المدفعية، تم صد خمسة عشر هجومًا للعدو بنجاح في مناطق عدة في جمهوريتي لوغانسك و دونيتسك".
وأضافت الدفاع الروسية في بيانها: " م تدمير مستودعي ذخيرة للواء الآلي 54 للقوات الأوكراني ولواء العمليات الرابع التابع للحرس الوطني الأوكراني في مناطق رازدولوفكا وإيفانو دارييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية".
وبحسب البيان: "تمكنت وحدات تجمع القوات "المركز" والضربات الجوية ونيران المدفعية وأنظمة قاذفات اللهب الثقيلة من صد ثلاث هجمات للعدو في مناطق في جمهورية لوغانسك الشعبية، وتم تدمير مستودع ذخيرة للواء الآلي 66 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية بالقرب من منطقة نوفوليوبوفكا في جمهورية لوغانسك".
وقالت الدفاع: "تم تدمير مستودعي ذخيرة للواءين الآليين 33 و 65 التابعين للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق مالايا توكماتشكا وأوريخوف في مقاطعة زابوروجيه".
وأردف البيان: " استطاع الجيش الروسي، من إحباط أعمال 4 مجموعات تخريب واستطلاع أوكرانية في مناطق نوفوسيلوفسكوي في جمهورية لوغانسك الشعبية وبيريستوفوي في مقاطعة خاركوف".
وبحسب الدفاع، تم تدمير مستودع ذخيرة لواء الدفاع الإقليمي 126 بالقرب من منطقة مولوديجنوي في مقاطعة خيرسون.
وأضاف البيان: "تمكنت أنظمة الدفاع الجوري الروسي من أعتراض 3 صواريخ من طراز "هيمارس" وصاروخين من أنظمة الصواريخ المضادة للطائرات من طراز "إس-200".
وبحسب الدفاع: "تم اسقاط 13 مسرة أوكرانية في مناطق عدة في جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك وفي مقاطعة خيرسون".
العملية العسكرية الروسية الخاصة

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا