الأخبار |

نائب وزير النفط الواحدي يتفقد محطات الغاز في إب وذمار والبيضاء

نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز  يواصل زيارته  للمحافظات لمتابعة الوضع التمويني لمادة الغاز.

نائب وزير النفط الواحدي يتفقد محطات الغاز في إب وذمار والبيضاء

نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز  يواصل زيارته  للمحافظات لمتابعة الوضع التمويني لمادة الغاز.

تفقد نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز الاستاذ/ياسر الواحدي المحطات المركزية في محافظة إب للاطلاع على سير العملية التموينة وتعبئة اسطوانات المواطنين.

حيث زار الواحدي كلا من محطة كتاب  ومحطة  اللواء الاخضر  ومحطة الدعيس ومحطة 22مايو واطلع على العمل في المحطات ومدى الالتزام بما تم التوجيه به من الشركة بخصوص تنفيذ البرامج التموينية بشكل يومي وتغطية احتياج المواطنين من الغاز في محافظة إب.

 واستمع الواحدي الى شرح مفصل عن الوضع التمويني والية التوزيع في المحافظة من احمد المسني ممثل الشركة في المحافظة وفريق الشركة وايضا المشاكل والمعوقات التي تواجههم في العمل.

واشاد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز بمحطة اللواء الاخضر على الامكانات الحديثة ومستوى التطوير في الاداء بما يساعد على الانجاز للعمل داعيا المحطات الاخرى الى تطوير محطاتهم..

كما شكر محطة 22مايو لقيامهم بتختيم راس اسطوانات الغاز بأختام مميزه تمكن المحطة من معرفة اذا هناك تلاعب اثناء تحميل ونقل الاسطوانات..

كما التقى الواحدي محافظ محافظة ذمار محمد البخيتي محافظ محافظة ذمار وخلال اللقاء تم مناقشة الوضع التمويني لمادة الغاز في محافظة ذمار والمشاكل والمعوقات التي تواجه سير العملية التموينية.

مؤكدا على الدور التكاملي للسلطة المحلية وشركة الغاز للأشراف على عملية توزيع الغاز وايصاله للمواطن..

من جانبه أشاد محافظ محافظة ذمار محمد البخيتي بجهود الشركة اليمنية للغاز في توفير مادة الغاز لعموم المحافظات المحررة.

كما أطلع نائب وزير النفط المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية للغاز ياسر الواحدي بمحافظة البيضاء على الوضع التمويني بمحطات الغاز.

وتفقد الواحدي محطات الغاز في مدينة رداع، والملاجم ومحطة الكور بمدينة البيضاء واستمع من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة أحمد سالم الطاهري وممثل شركة الغاز بالمحافظة عبدالكريم الشامي إلى شرح حول الصعوبات التي تواجه محطات الغاز ونقص الكميات نظراً للكثافة السكانية والصعوبات التي ترافق الأداء وسبل تجاوزها في محافظة البيضاء..

وخلال الزيارة أكد نائب وزير النفط أن الشركة ستعمل على تذليل الصعوبات وحل الإشكالات التي تعترض سير العمل.

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد خدمة للمواطنين وتغطية احتياجهم من مادة الغاز في النطاق الجغرافي لكل منشأة ومحطة..مؤكداً الحرص على متابعة الوضع التمويني بالمحافظة وتطوير أداء محطات الشركة.

وأشاد نائب وزير النفط الواحدي بما لمسه من متابعة لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتوفير مادة الغاز في محافظة البيضاء مؤكدا أن الكميات الموجودة لدى الشركة تكفي لاحتياج المواطنين والقطاعات الاخرى.

كما وجه الواحدي إدارة منشأة محافظة البيضاء لزيادة الكميات لتغطية احتياج المواطنين..

 

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا