أخبار |

زيارات للمرابطين في محور عسير

زيارات للمرابطين في محور عسير

زار أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، ومعه عدد من قيادات وكوادر المجلس، المرابطين في جبهة أبواب الحديد في محور عسير بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة، نقل الحملي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

واعتبر زيارة المرابطين في الجبهات ومعايدتهم وتفقد أحوالهم شرفاً وفخراً ووفاءً لثباتهم ومرابطتهم في ميادين البطولة والشرف، مؤكدا أن أمريكا تلجأ لاستخدام الورقة الإنسانية كورقة ضغط ضد الشعب اليمني، لمناصرته ومساندته للشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي من منطلق الواجب الديني والوطني، ومن الانتماء الجهادي وتقديرا لما يبذله المرابطون في مواجهة العدوان ومرتزقته، لافتا إلى أن الشعب اليمني يعيش اليوم تجليات النصر بكل شموخ وعزة.

 وأشاد الزوّار بالروح المعنوية التي يتمتع بها المرابطون، وما يقدمونه في سبيل الدفاع عن الوطن، والاستعداد للمشاركة الفاعلة في إسناد الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

من جانبهم، عبّر المرابطون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارات.. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته، وإسناد الشعب الفلسطيني.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا