أخبار |

زيارات وقافلة عيدية للمرابطين في جبهة بتار بمديرية الحشاء

زيارات وقافلة عيدية للمرابطين في جبهة بتار بمديرية الحشاء

سيرت قيادات مديرية قعطبة في محافظة الضالع قافلة عيدية من المواشي والمواد الغذائية إلى المرابطين في جبهة بتار بمديرية الحشاء في محافظة الضالع ، بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وخلال القافلة العيدية ،المقدمة من قيادات مديرية قعطبة وفي مقدمتهم مدير عام مديرية قعطبة العميد الركن داود محسن النهام ، ومسؤول التعبئة العامة في مديرية قعطبة المجاهد ابوجبريل عياش ، ونائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة الشيخ اسماعيل القحيف ، ومساعد مدير عام مديرية قعطبة المقدم محيى الدين الذاهبي ، وعدداً من مدراء مكاتب السلطة المحلية والتعبئة العامة في المديرية ، وعدداً من مشايخ وأعيان ووجهاء والشخصيات الاجتماعية والقبلية والسياسية والثقافية والإعلامية من أبناء مديرية قعطبة.*

وتبادل الوفد الزائر تهاني العيد مع المجاهدين الأبطال المرابطين في جبهة بتار ، ونقلت قيادة مديرية قعطبة تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى للمرابط بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واعتبرت قيادة مديرية قعطبة ، أن تقديم كل غالي وثمين أقل واجب يمكن أن يقدموه ، تجاه ما يقدمه الأبطال المجاهدين البواسل من التضحيات العظام في سبيل الله ودفاعاً عن الأرض والعرض.

وأشادوا بالملاحم البطولية العظيمة والدروس التاريخية التي يسطرها المجاهدين الأبطال ، بصبر وصمود وثبات منقطع النظير ، وهم يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره وحريته وسيادته واستقلال أراضيه ، من الأعداء الحاقدين أمريكا وبريطانيا ودول تحالف العدوان والتطبيع العربي والإسلامي ومرتزقتهم في الداخل.

من جانبهم عبر المرابطين في جبهة بتار عن الامتنان لهذه الزيارة التي ترفع من معنوياتهم وتعزز ثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا